السبت 23 جانفي 2021 م, الموافق لـ 09 جمادى الآخرة 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

تتواصل، السبت، مباريات الجولة الثانية من الرابطة الأولى لكرة القدم بإجراء أربع مواجهات واعدة، يتقدمها داربي الغرب بين جمعية الشلف ووداد تلمسان والمهمة الصعبة لاتحاد العاصمة أمام شبيبة الساورة.

ويحط الصاعد الجديد وداد تلمسان رحاله من جديد خارج قواعده هذا الموسم، وهذه المرة بميدان الجار محمد بومزراق لمواجهة الجريح جمعية الشلف العائد من مقرة بهزيمة في الجولة الأولى.

وتتواجد تشكيلة أبناء الونشريس أمام مهمة الفوز لاغير وتجنب أي تعثر آخر، فيما يأمل التلمسانيون للمباغتة وتحقيق نتيجة إيجابية من خارج القواعد وإعادة سيناريو الأسبوع الماضي بقسنطينة.

وبمعنويات مرتفعة بعد عودته من العاصمة بفوز باهر على الإتحاد المحلي بهدفي دون رد في الجولة الأولى، يستقبل وفاق سطيف الصاعد الجديد سريع غليزان، المتعثر بملعبه أمام نادي بارادو بهدف لمثله.

ويسعى أبناء عين الفوار للتأكيد على الفوز المحقق في الجولة الأولى ومواصلة سلسلة الصمود دون هزيمة منذ تاريخ ال30 نوفمبر 2019.
وفي بشار، يستضيف شبيبة الساورة الجريح إتحاد العاصمة المنهزم بميدانه على يد وفاق سطيف، في مهمة تبدو في المتناول خصوصا مع غياب 6 عناصر مهمة في تشكيلة أبناء سوسطارة بسبب تأكد إصابتهم أمس بفيروس كورونا.

ويطمح إتحاد بسكرة لدى استضافتهم لنصر حسين داي، تعزيز رصيده بانتصار ثان بعد الفوز الأول المحقق على شبيبة سكيكدة في الجولة الأولى.

أبناء الزيبان سيواجهون النصرية وعينهم على الفوز الذي لن يكون سهلا أمام تشكيلة حسين داي التي تريد الإستفاقة والتعويض عن تعادل الجولة الإفتتاحية أمام مولودية وهران.

برنامج مباريات الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى:

إتحاد بسكرة – نصر حسين داي 14:00
شبيبة الساورة – إتحاد العاصمة 14:00
وفاق سطيف – سريع غيليزان 15:00
جمعية الشلف – وداد تلمسان 16:00

إتحاد العاصمة جمعية الشلف وداد تلمسان

مقالات ذات صلة

  • خلفا لدزايري بلال

    عزيز عباس مدربا جديدا لأهلي البرج

    أعلنت إدارة شباب أهلي برج بوعريرج، الثلاثاء، تعيينها للمدرب عزيز عباس على رأس العارضة الفنية للفريق خلفا للمدرب المستقيل بلال دزيري. وسبق "لعباس" تدريب "الكابا"، حيث…

    • 171
    • 0
  • يتحدى إشعار العدالة

    شريف ملال: لن نعقد الجمعية العامة في 11 فيفري

    أكد رئيس مجلس إدارة شبيبة القبائل شريف ملال، بأنه لن يطبق إشعار العدالة بعقد الجمعية العامة في 11 فيفري الداخل. وقال ملال في تصريحات للإذاعة الجزائرية،…

    • 1496
    • 1
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close