الثلاثاء 07 أفريل 2020 م, الموافق لـ 13 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 08:55
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

إسماعيل بن ناصر

قدّم التقني ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان آسي الإيطالي ملاحظات، حول لاعبه الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر. فيما أشادت الصحافة المحلية بِعلوِّ كعب متوسط ميدان “محاربي الصحراء”.

وقال المدرب ستيفانو بيولي: “يشعر بن ناصر بِأنه مرتاح، ويلعب في المركز الذي يُناسبه. لقد بدأ يستفيد كثيرا، ما يُؤدّي إلى نضجه لاحقا”.

جاء ذلك في تصريحات نقلتها الصحافة الإيطالية على لسان مدرب الميلان، بعد مواجهة أشباله لِنظرائهم من تورينو، مساء الإثنين.

وأضاف التقني بيولي: “لكن ما أطلبه من بن ناصر هو اللعب بِبساطة بعيدا عن التعقيد، وعدم الإحتفاظ كثيرا بِالكرة”.

وكان متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر أحد أفضل لاعبي الميلان في مواجهة الضيف تورينو، التي فازوا بِها (1-0)، لِحساب الجولة الـ 24 من عمر البطولة الإيطالية. كما تُوضّح صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

ولمس بن ناصر الكرة في 80 مناسبة خلال مواجهة تورينو، وقدّم 61 تمريرة، كما تميّزت توزيعاته بِالدقّة بِنسبة 77%. فضلا عن مُراوغتَين ناجحتَين ومثلهما من الإعتراضات المُوفّقة. استنادا إلى إحصائيات الصحافة الإيطالية المُختصة، التي وصفت الدولي الجزائري – البالغ من العمر 22 سنة – بـ “قلب” و”رئة” الميلان، والصفقة الناجحة.

وبات إسماعيل بن ناصر وقد خاض 19 مباراة أساسيا مع فريقه “الروسونيري”، في منافستَي “الكالتشيو” وكأس إيطاليا، نسخة 2019- 2020.

إسماعيل بن ناصر ستيفانو بيولي ميلان آسي

مقالات ذات صلة

  • استنادا إلى مسؤول في اتحاد الكرة الإيطالي

    بن ناصر يلعب في فريق بِلا برنامج رياضي

    قال اللاعب الدولي الإيطالي السابق ديميتريو ألبيرتيني، إن فريق ميلان آسي يُعاني من غياب برنامج رياضي جاد وواضح. وكانت إدارة نادي ميلان آسي الإيطالي قد أقالت…

    • 551
    • 0
600

3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • جزائري

    عن اي نضج تتحدث يا هذا ؟ اللاعب لاعب دولي وحائز على كاس امم افريقيا ،….!! العنصرية تجري في عروقهم مثل مجرى الدم يالطيف ….

  • Ahmed

    بن ناصر يا المروكي ماكاينش المنتخب الجزائري

  • wahrani

    إلى الرقم 1 أين العنصرية ؟ إقرء مقال المعلق قم 2 . والله العظيم لا يوجد شعب يندمج معه شعب ناس شمال أفرقيا مثل الشعب الإيطالي حتى اللغة الإيطالية سهلة جداً

close
close