-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد مواجهة تورينو

الصحافة الإيطالية: بن ناصر قلب ورئة الميلان

علي بهلولي
  • 5668
  • 3
الصحافة الإيطالية: بن ناصر قلب ورئة الميلان
ح.م
إسماعيل بن ناصر

قدّم التقني ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان آسي الإيطالي ملاحظات، حول لاعبه الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر. فيما أشادت الصحافة المحلية بِعلوِّ كعب متوسط ميدان “محاربي الصحراء”.

وقال المدرب ستيفانو بيولي: “يشعر بن ناصر بِأنه مرتاح، ويلعب في المركز الذي يُناسبه. لقد بدأ يستفيد كثيرا، ما يُؤدّي إلى نضجه لاحقا”.

جاء ذلك في تصريحات نقلتها الصحافة الإيطالية على لسان مدرب الميلان، بعد مواجهة أشباله لِنظرائهم من تورينو، مساء الإثنين.

وأضاف التقني بيولي: “لكن ما أطلبه من بن ناصر هو اللعب بِبساطة بعيدا عن التعقيد، وعدم الإحتفاظ كثيرا بِالكرة”.

وكان متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر أحد أفضل لاعبي الميلان في مواجهة الضيف تورينو، التي فازوا بِها (1-0)، لِحساب الجولة الـ 24 من عمر البطولة الإيطالية. كما تُوضّح صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

https://twitter.com/i/status/1229714821299523586

ولمس بن ناصر الكرة في 80 مناسبة خلال مواجهة تورينو، وقدّم 61 تمريرة، كما تميّزت توزيعاته بِالدقّة بِنسبة 77%. فضلا عن مُراوغتَين ناجحتَين ومثلهما من الإعتراضات المُوفّقة. استنادا إلى إحصائيات الصحافة الإيطالية المُختصة، التي وصفت الدولي الجزائري – البالغ من العمر 22 سنة – بـ “قلب” و”رئة” الميلان، والصفقة الناجحة.

وبات إسماعيل بن ناصر وقد خاض 19 مباراة أساسيا مع فريقه “الروسونيري”، في منافستَي “الكالتشيو” وكأس إيطاليا، نسخة 2019- 2020.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • wahrani

    إلى الرقم 1 أين العنصرية ؟ إقرء مقال المعلق قم 2 . والله العظيم لا يوجد شعب يندمج معه شعب ناس شمال أفرقيا مثل الشعب الإيطالي حتى اللغة الإيطالية سهلة جداً

  • Ahmed

    بن ناصر يا المروكي ماكاينش المنتخب الجزائري

  • جزائري

    عن اي نضج تتحدث يا هذا ؟ اللاعب لاعب دولي وحائز على كاس امم افريقيا ،....!! العنصرية تجري في عروقهم مثل مجرى الدم يالطيف ....