-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بسبب أندي ديلور

الصحافة الفرنسية تفتح النار على نيمار

الشروق الرياضي
  • 17217
  • 1
الصحافة الفرنسية تفتح النار على نيمار

فتحت الصحافة الفرنسية النار على النجم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان، وانتقدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، عقلية نيمار، بعد خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا.

وودع سان جيرمان دوري أبطال أوروبا من مرحلة نصف النهائي، عقب خسارته أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1-4 في مجموع المباراتين.

الصحافة الفرنسية هاجمت نيمار بعد الخروج الأوروبي لسان جيرمان، حيث اتهمته بالفشل مجددا في قيادة الفريق نحو التتويج باللقب القاري، وهو الذي بلغت قيمة انتقاله للنادي من برشلونة في صيف 2017، مبلغ 222 مليون يورو.

واستشهدت صحيفة “ليكيب” بعدة وقائع تؤكد وجود مشكلة تخص عقلية نيمار في خوض المباريات وتحقيق الانتصارات، ومنها واقعته مع أندي ديلور مهاجم مونبلييه ومنتخب الجزائر.

وأشارت “ليكيب” في تقرير مُطول لها، إلى ما قام به نيمار من تصرفات تجاه ديلور، وأبرزها الرد عليه بشكل مستفز في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد أن أشاد اللاعب الجزائري بالنرويجي إيرلينج هالاند نجم بروسيا دورتموند، عندما سجل ثنائية في انتصار الفريق الألماني 2-1 على سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي النسخة الماضية من دوري الأبطال.

وترى الصحيفة الفرنسية الشهيرة، بأن ردود نيمار على ديلور، توضح بأنه يُركز على أمور جانبية يُفترض أنها غير مهمة بالنسبة له، وكان من الأولى التركيز على كرة القدم وقيادة سان جيرمان لتحقيق اللقب الأوروبي. وأكدت “ليكيب”، بأن العقليات داخل فريق العاصمة يجب أن تتغير، إن أراد النادي التتويج يوما ما بدوري الأبطال، وهو الأمر الذي لاحظه المدير الرياضي للنادي، ليوناردو، حيث طالب لاعبيه بعدم التفاعل مع ديلور وغيره من اللاعبين في مواقع التواصل الااجتماعي.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • محمد☪Mohamed

    الصحافة الفرنسية تفتح النار على نيمار لكن لقد جدد عقده مع PSG إلى 2026