الجمعة 21 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 11 محرم 1440 هـ آخر تحديث 20:37
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

رشيد الطاوسي

أفاد مصدر عليم، بأن مدرب شباب بلوزداد السابق والحالي لوفاق سطيف، رشيد الطاوسي، يريد ضم حسين سالمي، لفريقه الجديد في فترة التحويلات الصيفية الجارية، ليكون ثالث لاعب من الشباب يوقع للنسر الأسود، بعد زكريا دراوي وسيد علي لاكروم.

واقترح التقني المغربي على رئيس الوفاق حسان حمّار، فكرة استقدام سالمي، لما يملكه الأخير من إمكانيات كبيرة ترشحه ليكون من أفضل لاعبي التشكيلة السطايفية الموسم المقبل.

و قد وافق حمّار على استقدام اللاعب، شريطة أن يتكفل بورقة تسريحه من الشباب والتي لن تكلفه أي سنتيم، حيث يكفيه تقديم شكوى لدى لجنة فض النزاعات على مستوى الفاف ليتم تسريحه في ظرف وجيز، لاسيما أنه لم يستلم مستحقاته منذ ثمانية أشهر.

وحسب مصدرنا، فإن سالمي لم يقدم جوابا صريحا للطاوسي، وطلب مهلة قصيرة للتفكير، ولكن كل المعطيات توحي بأنه سيقبل العرض، لاسيما أن الأمور تزداد تعقيدا في بلوزداد، في ظل اختفاء الرئيس محمد بوحفص، وعدم اتصال احمد جعفر، المدير الرياضي باللاعبين لطمأنتهم حول مستقبلهم ومستقبل الفريق.

ومن جهة أخرى، يسعى أعضاء النادي الهاوي وعلى رأسهم كريم شتوف، للضغط على أعضاء مجلس إدارة شركة “اتلتيك” بلوزداد، لسحب الثقة من الرئيس محمد بوحفص، الذي أهمل الفريق تماما واختفى عن الأنظار منذ أكثر من شهر.

ويعيش الجميع في بلوزداد على أمل أن يكون اجتماع السبت المقبل حاسما، حيث سيرتقب أن يلتقي كل أعضاء مجلس الإدارة بمن فيهم الرئيس السابق رضا مالك، المطالب بتقديم حصيلة سنة 2016، ومن بعدها يعرض بوحفص حصيلة موسمي 2017 و2018، ويقدم استقالته مكتوبة، وفي حال رفضه أو غيابه عن الاجتماع، فإن إدارة النادي الهاوي المالكة لأكبر عدد من الأسهم ستتخذ إجراءات قانونية لإقالة بوحفص من منصبه وتعيين مكتب مسيّر مؤقت لتسيير شؤون الفريق والذي سيهتم بالاستقدامات.

وتجدر الإشارة إلى أن الشباب خسر حارسه الدولي عبد القادر صالحي نهائيا، إذ وقّع ابن الشلف لصالح شبيبة القبائل، إضافة إلى دراوي ولاكروم اللذين وقعا لوفاق سطيف، في انتظار نعماني الذي يفاضل بين النسر الأسود واتحاد الجزائر، دون الحديث عن بقية اللاعبين الذين  قدموا شكاوى لدى لجنة النزاعات، وسيغادرون رسميا في شاكلة المدافع المحوري بوشار والظهير الأيمن بلايلي والمهاجم كريم عريبي.

https://goo.gl/fjYacu
حسين سالمي رشيد الطاوسي محمد بوحفص

مقالات ذات صلة

  • انفجر غاضبا على الاحتياطيين المدرب رشيد الطاوسي يصرح:

    "معظم لاعبي الوفاق لا يستحقون حمل قميص الكحلة والبيضاء"

    بنبرة غاضبة، تحدث المدرب السطايفي رشيد الطاوسي، عن الأداء الهزيل الذي ظهر به أشباله، سهرة الاثنين، أمام الضيف دفاع تاجنانت في مباراة مؤخرة لحساب الجولة…

    • 3696
    • 2
  • رهان على شراكة رياضية لضمان تحضيرات على المستوى العالي

    "الأتراك" يغازلون رؤساء الاتحاديات الرياضية الجزائرية

    التقى رؤساء أكثر من 20 اتحادية رياضية جزائرية، مع مستثمرين أتراك مطلع الأسبوع الماضي بمدرسة الفندقة والإيواء والإطعام بعين البنيان بغرب العاصمة، قصد بحث…

    • 230
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close