الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 13 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 20:42
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

سادات أورو أوكوريكو

وصف اللاعب الدولي الطوغولي سادات أورو أوكوريكو مباراة منتخبه الوطني والضيف الجزائري بـ “المصيرية”.

ويتبارى “الخضر” مع المنافس الطوغولي بِالعاصمة لومي، مساء الـ 18 من نوفمبر الحالي، ضمن إطار الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وقال سادات أورو أوكوريكو: “يجب أن نكون حاسمين لِحصد نقاط الفوز أمام الجزائر. لا بديل لنا عن الإنتصار”.

وتعني خسارة الطوغو أمام الجزائر، أن منتخب اللاعب سادات أورو أوكوريكو سيبتعد كثيرا عن نهائيات “كان” الكاميرون 2019.

وسبق للمدافع سادات أورو أوكوريكو (30 سنة) أن ارتدى زيّ منتخب الطوغو في 15 مناسبة، منذ عام 2010، وسجّل هدفا. وخلالها حضر وقائع كأس أمم إفريقيا نسختي 2013 و2017.

وأضاف مدافع فريق أمازولو الجنوب إفريقي في أحدث تصريحات أدلى بها للصحافة الطوغولية: “أُجري التدريبات لِمواجهة الجزائر دون أيّ ضغط. لقد تعوّدت على مثل هذا النوع من الإستحقاقات الرسمية”.

ولم يسبق للاعب سادات أورو أوكوريكو مواجهة المنتخب الوطني الجزائري في “كان” 2013، أو لقاء الذهاب لِتصفيات “كان” 2019 في جوان من العام الماضي.

واختتم لاعب الخط الخلفي لِمنتخب “البواشق” (الباشق طير كاسر مثل النسر والصقر) تصريحاته، قائلا: “كل لاعب يتمنّى أن يُمثل ألوان منتخب بلاده”.

واستعاد سادات أورو أوكوريكو مكانه في منتخب الطوغو، تأهّبا لِمواجهة “الخضر”، بعد غياب دام قرابة السنة. حيث جدّد الناخب الوطني كلود لوروا الثقة في هذا اللاعب “المخضرم”.

https://goo.gl/4KP3Tb
الجزائر الطوغو سادات أورو أوكوريكو

مقالات ذات صلة

  • كأس العرب للأندية البطلة

    هزيمة ثقيلة لـ "سوسطارة" في المريخ

    مُني فريق اتحاد العاصمة مساء الأربعاء بِهزيمة ثقيلة، نتيجتها (1-4)، أمام مُنافسه ومُضيفه نادي المريخ السوداني. وانْتُظمت هذه المباراة بِمدينة أم درمان السودانية، ضمن إطار ذهاب…

    • 247
    • 0
  • الطوغوليون يُطالبون مدربهم الفرنسي بِالرّحيل

    "كلود.. خذ حقيبتك"!

    تقاطعت عناوين الصحافة الطوغولية، الإثنين، في "البكاء" وأيضا "جلد" منتخب بلادها، بعد الخسارة الثقيلة (1-4) أمام ضيفه الجزائري، وتقلّص حظوظ بلوغ نهائيات كأس أمم إفريقيا…

    • 2294
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close