الأحد 23 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 13 محرم 1440 هـ آخر تحديث 18:27
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

 عثرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم الجمعة، على جثة تعود للإرهابي “بن صغير عبد الناصر” المكنى “أبو زكرياء”، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 1994 بولاية سكيكدة.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني السبت، أن العثور على جثة هذا الإرهابي، جاء على إثر عملية بحث وتفتيش بمنطقة كدية رأس ردب، بلدية تمالوس جنوب-غرب سكيكدة بالناحية العسكرية الخامسة.

وذكر البيان أيضا، عن قيام مفرزة أخرى بكشف وتدمير مخبأين (02) للجماعات الإرهابية، وذلك خلال عملية تمشيط بمنطقة واد جنان ساهل، بلدية عين زويت ولاية سكيكدة.

من جانبها، كشفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي ببرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة، ثلاثة (03) مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وستة (06) مخازن ذخيرة مملوءة.

  وأوضح بيان وزارة الدفاع الوطني، أنه في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بالأغواط بالناحية العسكرية الرابعة، تاجر مخدرات بحوزته (12,5) كيلوغرام من الكيف المعالج، فيما تم حجز (24563) وحدة من مختلف المشروبات وثلاث (03) شاحنات بكل من الوادي وورقلة/ن.ع.4.

 أما بتمنراست، فقد أوقفت مفرزة للجيش الوطني (04) أربعة منقبين عن الذهب وحجزت(01) جهاز كشف عن المعادن، (01) مولد كهربائي و(01) مطرقة ضاغطة.

 وانتهى البيان إلى الإشارة، لإحباط حراس السواحل بعنابة، محاولات هجرة غير شرعية لـ (24) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع، في حين تم توقيف (36) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من ورقلة وتلمسان.

https://goo.gl/NVrhvH
إرهاب الجيش الوطني الشعبي سكيكدة

مقالات ذات صلة

  • سجلتها المؤسسة الاستشفائية محاد بن بلقاسم

    ارتفاع في عدد حالات "البوحمرون" بالجلفة

    سجلت المؤسسة الاستشفائية محاد بن بلقاسم بالجلفة، ارتفاع حالات داء الحصبة المعروف بالبوحمرون، حيث استقبلت هذه المؤسسة أكثر من 15 حالة ما دفع القائمين عليها…

    • 165
    • 1
  • هلاك 4000 كتكوت في حريق مهول بموزاية

    تسبب حريق مهول شب بمزرعة لتربية الدواجن في هلاك 4000 فرخ دجاج. الحادث سجل بمزرعة رقم 23 ببلية موزاية المسماة حوش رويش بأحد البيوت البلاستيكية المستغلة…

    • 112
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close