الأربعاء 28 أكتوبر 2020 م, الموافق لـ 11 ربيع الأول 1442 هـ آخر تحديث 01:16
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

تأسّف رئيس اتحاد الكرة الفرنسي نوال لو غرايت، لِتأخّر العدالة في إصدار الحكم النهائي بِشأن “قضية فالبوينا- بن زيمة”.

واعترف نوال لو غرايت أن عالمية وموهبة كريم بن زيمة لا تحتاج إلى تذكير، وأشار إلى تقديم هذا المهاجم موسم خرافي مع فريقه ريال مدريد الإسباني، في نسخة 2019-2020.

وعن إمكانية أو تاريخ عودة بن زيمة إلى صفوف منتخب فرنسا، طلب نوال لو غرايت في أحدث ظهور إعلاميٍّ له، من الصحافة المحلية، بِتوجيه هذا السؤال إلى الناخب الوطني ديدييه ديشان.

واختتم رئيس اتحاد الكرة الفرنسي يقول إنه يتأسّف، لِكونه مازال ينتظر في إصدار حكم العدالة النهائي الخاص بِقضية “فالبوينا- بن زيمة”.

ومازالت القضية المُشار إليها فوق مكتب العدالة الفرنسية منذ خريف 2015، ما يوحي أن القضاء في هذا البلد يُصرّ على إطالة عمر الملف، حتى يتقدّم كريم بن زيمة (32 سنة) كثيرا في العمر، وتُصبح مسألة عودته إلى صفوف منتخب “الديكة” أمرا بِالكاد مُستحيل.

وتكون الصحافة الفرنسية قد أثارت هذا “الموضوع” من جديد، مع رئيس اتحاد الكرة المحلي نوال لو غرايت، عشية خوض منتخب “الديكة” 3 مقابلات دولية، وقبيل إعلان ديدييه ديشان عن قائمة اللاعبين.

ويتبارى منتخب فرنسا ودّيا مع أوكرانيا في الـ 7 من أكتوبر المقبل، ثم يُواجه البرتغال وكرواتيا لِحساب منافسة دوري الأمم الأوروبية، في الـ 11 والـ 14 من الشهر ذاته، على التوالي.

ويجدر التذكير، أن كريم بن زيمة تعرّض لِحملة شعواء لِتسويد صورته لدى الرّأي العام، كان الوزير الأوّل الفرنسي الأسبق مانويل فالس أحد أطرافها.

وعلى غرار ساركوزي ذي الأصول اليهودية البولونية، يجتهد مانويل فالس ذو الجذور الكتالونية، لِإثبات فرنسيته للفرنسيين. عن طريق “تجريم” العرب والمسلمين وأبناء المهاجرين.

اتحاد الكرة الفرنسي كريم بن زيمة نوال لو غرايت

مقالات ذات صلة

  • اللاعبون الأكثر ربحا في "إنستغرام"

    رونالدو وميسي ونيمار يقبضون عدّا ونقدا و"الغاشي" يتطاحنون!

    يتصدّر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لائحة اللاعبين الأكثر ربحا، عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام". ويقبض كريستيانو رونالدو قيمة مالية تُقدّر بـ 889 ألف دولار (نحو 752…

    • 652
    • 0
  • في بيان للهيئة الكروية الدولية

    إصابة رئيس الفيفا بِفيروس "كورونا"

    التحق رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم جياني أنفونتينو، الثلاثاء، بِقائمة المُصابين بِفيروس "كورونا". جاء ذلك في بيان نشره الإتحاد الدولي لكرة القدم، وأضاف أن الرّئيس جياني…

    • 178
    • 0
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • حمزه

    ساركوزي اصله ماجري . اما اليهوديه دين ليس اصل او عرق والعلم لي الله ‏ولا حول ولا قوة الا بالله .

close
close