-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في سباق الـ 1500 متر

العدّاء مخلوفي يُحرز فضّية البطولة العالمية

علي بهلولي
  • 2969
  • 4
العدّاء مخلوفي يُحرز فضّية البطولة العالمية
ح.م
توفيق مخلوفي

أحرز العدّاء الجزائري توفيق مخلوفي مساء الأحد، الميدالية الفضّية لِسباق الـ 1500 متر، في البطولة العالمية لِألعاب القوى بِالعاصمة القطرية الدوحة.

ودخل العدّاء توفيق مخلوفي ثانيا في سباق النهائي، بِتوقيت قدره 3د و31ثا و38ج.

وعادت الميدالية الذهبية للعدّاء الكيني تيموتي تشيريوت، الذي تصدّر سباق الـ 1500 متر بِتوقيت قدره 3د و29ثا و26ج. بينما فاز بِالميدالية البرونزية العدّاء البولوني مارسين ليفاندوفيسكي، بعد أن غطّى السباق ثالثا في ظرف قدره 3د و31ثا و46ج.

وعادت ألعاب القوى الجزائرية من بعيد، حيث لم يصعد أيّ عدّاء فوق منصّة التتويج للبطولة العالمية، منذ إحراز عيسى جبير سعيد قرني الميدالية الذهبية لِسباق الـ 800 متر في نسخة العاصمة الفرنسية باريس صيف 2003.

للإشارة، فإن البطولة العالمية لِألعاب القوى يُسدل ستارها مساء الأحد، بعد مشاركة الجزائر بِستّة عدّائين، وإحرازها فضّية سباق الـ 1500م، عن طريق المُتنافس توفيق مخلوفي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • جزائرية حرة

    ديما يفرحنا ربي يفرحو غزال الجزائر مزيدا من التألق انشاء الله

  • El jijeli tamazight

    ON S ENS FOUT, IL N Y AURA PAS D ELECTION LE 12 DECEMBRE.

  • موسطاش

    مبروك تستحق وسام الجمهورية لكن للأسف العصابة لم تشجع أبناء الشعب الدليل : بوتفليقة كرم زيدان أجر له طائرة خاصة و صرف له مبالغ الاقامة والتجول وهداه ميدالية و و و و لأنه رفع العلم الفرنسي !!! وواحد فينا ما استنكر وقال هذا عيب !!!
    حان الوقت تكريم مخلوفي إبن الزوالية إبن الشعب

  • حمالولو

    وبعد مخلوفي الصحراء،الجزائر تخلت عن الرياضة كليا،وهذا دليل قاطع على عدم الاعتناء بالشباب و الرياضة،فالمسؤولين منهمكين لايجاد حيل لتدوير الاموال،العالم كله يعرف تونس و المغرب و لا يعرف الجزائر و ينعتوها بالصخرة الكبيرة الموجودة بين تونس و المغرب