الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 15 محرم 1440 هـ آخر تحديث 22:19
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

تحتضن سهرة الإثنين، الجزائر، العرض الأول لفيلم الخيال العلمي والمغامرات ” Solo : A Star Wars Story ” للمخرج رون هاوارد والذي خرج عمله إلى قاعات السينما في العالم في الـ23 ماي الجاري وعرض على هامش منافسة مهرجان “كان” الدولي للسينما.
وبعد خمسة أيام فقط على خروجه إلى صالات العرض بأمريكا وأوروبا، تعرض تحفة المخرج جون هاوارد عن نص الكاتبين جوناثان ولورونس كاسدن، يستقبل مسرح الهواء الطلق “الهادي فليسي” التابع لمؤسسة فنون وثقافة العرض الأول في إطار سهرات الطبعة الثالثة من”ليالي السينما” التي تنظمها شركة “أم دي سي ني” بالتنسيق مع مؤسسة فنون وثقافة والمركز الوطني لتطوير السينما والديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة.
وجاء في ملخص الفيلم الصعود على متن الألفية “فالكون” والذهاب في مغامرة مع الوغد الأكثر شهرة في المجرة، وفي قلب المغامرة التي تكون محفوفة بالمخاطر، يلتقي هان سولو بسيارته الشريكة في المستقبل Chewbacca وعبور طريق الساحر Lando Calrissian … هذه الرحلة المبدئية ستكشف عن شخصية واحدة من أكثر الشخصيات الملفتة في ملحمة حرب النجوم.
وسيسبق فيلم “قصة حرب النجوم” عرض فيلم ” Avengers Infinity War “، الذي يندرج ضمن عروض السهرات الرمضانية (ليالي السينما) التي تقدم أفلاما عالمية مثل “بلاك بانتر”، “تاكسي5″، “بيار لابان”، “رامباج”..وغيرها.

https://goo.gl/igsseR
الجزائر السينما رون هاوارد

مقالات ذات صلة

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • sami

    لماذا نحن في مدينة تبسة لا يوجد عروض سينمائية لدينا هل المواطنه فقط في العاصمه ووهران وعنابة وقسنطينة هل تبسة خارج اطار الجمهورية
    ليس لنا الحق لا في العمل لا الترفيه لا العيش لا العلاج حسبي الله ونعم الوكيل

close
close