"العصابة" تختطف مهند في وهران.. ومطاردة هوليودية ضد حزيم ومصطفى وحميد – الشروق أونلاين
الإثنين 20 ماي 2019 م, الموافق لـ 16 رمضان 1440 هـ آخر تحديث 19:41
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

بعد غياب طويل عن المشاهد، عادت السلسلة الشهيرة “بلا حدود” إلى الجمهور الجزائري من بوابة قناة “الشروق”، فوقعت أول ظهور في اليوم الأول من رمضان وسط إبداع على الصعيد الفني والتقني والمؤثرات وأداء مميز من قبل الثلاثي حزيم وحميد ومصطفى.

تناولت الحلقة الأولى من سلسلة “بلا حدود mission” التي تم تصويرها بين وهران والولايات المتحدة الأمريكية قضية اختطاف هوليودية بنكهة كوميدية عود الثلاثي حزيم ومصطفى وحميد الجمهور الجزائري عليها، في الأعمال السابقة التي جمعتم معا وعلى رأسها “بلا حدود” في نسختها القديمة سنوات التسعيميات من القرن الماضي.

الحلقة الأولى جاءت مميزة بمشاركة المنتج والمخرج الفني زكريا رمضان الذي قدم قبل سنتين أو ثلاث، فيلم الأكشن الأول في الجزائر “أبواب الشمس الجزائر للأبد”، فبدت لمسته واضحة في “بلا حدود” في نسختها الحديثة 2019، بالتنسيق مع المخرج التقني جون بابتيست جاي من خلال التقنيات والمؤثرات الموظفة منها إطلاق الرصاص ومشاهد تفجير السيارات والمطاردة على الطريقة الهوليودية في شوارع وهران.

الحلقة الأولى كشفت أنّ العمل تم الاستثمار فيه على صعيد عدّة عناصر سواء التقنية أو الفنية أو اللوجيستيكية، وتم ذلك وفق قصة مشوقة دارت حول اختطاف (تمثيل) “مهند” الممثل التركي الشهير الذي كان يقوم بزيارة سياحية إلى الجزائر رفقة وفد تركي وتحديدا بالحي العريق سيدي الهواري بوهران، من طرف “العصابة” والتي يقودها الثلاثي عبد حميد شنين ومصطفى هيمون ومحمد حزيم. بالإضافة إلى مشاركة الممثل والمنتج زكرياء رمضان والممثلة بختة بن وي ووجوه تمثيل أخرى ستظهر تواليا مع الحلقات القادمة منها المغنية عماري ياسمين، وعبد القادر جريو.

والملاحظ أنّ “بلا حدود العودة” حافظت على أغنية الجنريك التي انطلقت بها منذ حوالي أكثر من ربع قرن، كما حافظت السلسلة على طابعها الفكاهي الكوميدي الذي اشتهر به الثلاثي وأجواء التصوير داخل مدينة وهران، إلى جانب روح الأداء والدعابة التي يتميز بها حميد وحزيم ومصطفى.

الشروق تي في بلا حدود رمضان

مقالات ذات صلة

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • محمد

    ماشفنا والو

  • سراب

    أين مهند المخطوف هذا ؟
    من الحلقة الأولى للحلقة الخامسة و ماشفناهش

  • DZ-bsala

    ارحموا الناس من البسالة !

close
close