الإثنين 20 جانفي 2020 م, الموافق لـ 24 جمادى الأولى 1441 هـ آخر تحديث 16:01
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

يلفّ الغموض مستقبل اللاعب الدولي الجزائري السابق وليد مسلوب مع فريقه لونس الفرنسي، قبل 17 يوما عن إسدال ستار سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي الحالي.

وفقد وليد مسلوب منصبه الأساسي في فريق لونس وصار احتياطيا، بعدما كان يحمل شارة القائد. وهو ما يُحرّض اللاعب الجزائري على ترك نادي الأحمر والأصفر، والبحث عن فريق جديد يُمثّل ألوانه.

وانتقل متوسط الميدان وليد مسلوب (34 سنة) إلى فريق لونس صيف 2018، ضمن عقد تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021.

واكتفى وليد مسلوب بِالمشاركة في مباراة واحدة فقط أساسيا، من أصل 19 مواجهة خاضها فريقه لونس في بطولة فرنسا للقسم الثاني هذا الموسم. وهو ما يُبيّن الوضعية التي لا يُحسد عليها للاعب الذي شارك مع “الخضر” في كأس أمم إفريقيا نسخة غينيا الإستوائية عام 2015.

وقالت إدارة نادي لونس الفرنسي، الثلاثاء، إن 47% فقط من قرّاء موقعها الإلكتروني يعتقدون بأن مسلوب جدير بِالبقاء في فريقها الكروي وتمثيل ألوانه حتى تنقضي مدّة العقد، بعد طرحها استفتاء بِهذا الشأن. وأشارت إلى أن اللاعب الجزائري قد يترك النادي في الشهر الحالي.

وترغب عدّة أندية في انتداب وليد مسلوب في شهر جانفي الحالي، كما ذكرته صحيفة “لا وفوا دو نور” الفرنسية، الثلاثاء. لكن لم تكشف عن أسماء هذه الأندية.

الخضر لونس وليد مسلوب

مقالات ذات صلة

  • بالرغم من التجاهل الذي تعرض له في بداية الموسم

    إحصائية خارقة لمحرز مع "السيتي" في "البريميرليغ"

    نشر الحساب الرسمي لمانشستر سيتي الإنجليزي على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" إحصائية رائعة حققها النجم الجزائري رياض محرز خلال الموسم الحالي. وتتمثل هذه الإحصائية في نجاح…

    • 2822
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close