الإثنين 20 جانفي 2020 م, الموافق لـ 24 جمادى الأولى 1441 هـ آخر تحديث 16:01
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

تسارع إدارة وفاق سطيف فهد حلفاية، الزمن لضمان صفقات جديدة فخلال فترة التحويلات الشتوية الحالية قبل أقل من أسبوع عن انقضائها، بعد استقدامها لحد الآن بالتوقيع للاعب واحد فقط وهو المدافع السابق لمولودية وهران واتحاد العاصمة المغترب بن يحيى.

وأفاد مصدر مطلع لـ”الشروق”، أن إدارة النادي لا تزال تصر على استقدام مهاجم إفريقي خلال هذه الفترة رغم أن الغموض لا يزال يكتنف هذه الصفقة بسبب السير الذاتية الكثيرة التي وصلت مكتب الوفاق في الآونة الأخيرة، لاسيما بعد سقوط صفقة انتداب المهاجم الغاني ماموني.

فضلا عن ذلك فإن اللاعب السابق للفريق زكرياء حدوش يقترب من العودة مجددا إلى صفوف النادي، بعد تجربتين فاشلتين على طول الخط في مولودية الجزائر واتحاد العاصمة على التوالي، في وقت رشحت بعض الأطراف عودة متوسط الميدان ميلود ربيعي هو الآخر في صفقة “مبادلة” من المقرر أن تعقدها إدارة الوفاق مع نظيرتها في مولودية الجزائر يكون اللاعب الشاب بقرار طرفا فيها، مع العلم أن الأخير رفض متواجد في العميد منذ الصائفة الماضية دون أن يؤهل بسبب رفض إدارة الوفاق تسريحه.

هذا وكانت تشكيلة وفاق سطيف قد توجهت نحو مدينة أليكانت الإسبانية، قصد الشروع في تربص تحضيري يدوم 15 يوما، بوفد ضم 35 عضوا، بقيادة ممثل الإدارة حكيم بورحلة و23 لاعبا 4 منهم من صنف الآمال ويتعلق الأمر بكل من المتألقين طلال بوصوف وأحمد قندوسي اللذين حجزا مكانة أساسية في صنف الأكابر بالإضافة إلى المدافعين أمين بياز وإبراهيم حشود.

وشرع أشبال المدرب التونسي نبيل الكوكي مباشرة بعد وصولهم إلى مدينة أليكانت في إجراء أول حصة تدريبية على أن يجري الوفاق خلال مدة التربص مقابلتين وديتين الأولى يوم 17 يناير ضد ناد من الإكوادور فيما يجري العمل حاليا على تحديد تاريخ إجراء المباراة التحضيرية الثانية وكذا هوية الفريق المنافس حسب ما أفاد به ذات المصدر.

وترى إدارة وفاق سطيف أن هذا التربص الإعدادي لمرحلة العودة “مهم جدا” لشحن البطاريات قصد إعادة الفريق إلى سكة الانتصارات وحجز مكانة ضمن أوائل البطولة الوطنية خاصة أن الظروف جد مواتية بعد تسجيل الوفاق لانتصار جد ثمين خارج الديار ضمن المقابلة المتأخرة عن الجولة 14 على حساب مولودية الجزائر.

ولم يتخلف على هذا الموعد التحضيري إلا المهاجم بوقلمونة بسبب الإصابة في حين سيلتحق بالفريق مباشرة من فرنسا الوافد الجديد والوحيد لحد الآن لصفوف وفاق سطيف المدافع محمد بن يحيى وأيضا الحارس خضايرية.
ن.ب

فهد حلفاية كرة القدم وفاق سطيف

مقالات ذات صلة

  • تسبب له في إغماء

    اعتداء خطير على الحكم مشطاب في ملعب خنشلة

    عرف ملعب بوحمامة أحداثا مؤسفة، الثلاثاء، بعدما تم الاعتداء على الحكم الحواس مشطاب الذي أدار المباراة التي جمعت بين النجم المحلي واتحاد بغاي، في إطار…

    • 575
    • 0
  • بعد الاعتداء على الحكم مشطاب:

    الحكام يقررون توقيف البطولة الولائية بخنشلة

    قرر حكام الرابطة الولائية، لكرة القدم بخنشلة، توقيف البطولة الولاية، إلى إشعار آخر، ومطالبة السلطات، يتقدمها وزير الشباب والرياضة، بالتدخل العاجل والعمل على حماية الحكام…

    • 384
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close