-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد عنف ملعبَي قسنطينة ووهران

الفاف تُلوّح بإصدار عقوبات صارمة

علي بهلولي
  • 1469
  • 4
الفاف تُلوّح بإصدار عقوبات صارمة
ح.م

قالت الفاف، الإثنين، إنها تدرس ملفَي مقابلتَي “شبيبة القبائل- مولودية الجزائر” و”مولودوية وهران- شباب بلوزداد”، وستصدر لاحقا الأحكام المناسبة.

ومعلوم أن هاتَين المقابلتَين اللتين أُقيمتا بِملعبَي قسنطينة ووهران ميّزهما العنف، “الوحشي” الذي عاد لِيعيث فسادا في ملاعب الكرة الجزائرية.

وأوضحت الفاف أنها تنتظر التقريرَين النهائيَين لِهاتَين المقابلتَين، اللذين يُدوّنهما محافظا اللقاءَين والسلطات الأمنية، وتتّخذ بعدها الإجراءات المناسبة.

وشدّدت الفاف على أنها ستضرب بِقوّة، كلَّ من تُسوّل له نفسه صنع العنف في الملاعب الجزائرية، وذلك بِالتنسيق مع مسؤولي الأندية والسلطات الأمنية. كما أبدت أسفها لإنخراط مسيّري بعض الفرق في تصريحات إعلامية حادّة وناقمة، أشعلت فتيل الفوضى والإنحراف بدلا من إطفاء نيران العنف.

واختتمت هيئة الرئيس خير الدين زطشي تقول إنها لن تدّخر جُهدا من أجل إنهاء الموسم الحالي، في كنف الروح الرياضية والفرجة الكروية. ودعت مسؤولي الأندية والجمهور الجزائري، إلى مساعدتها في بلوغ هذه الغاية المنشودة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • المسعود الجلفة

    الملاعب الجزائرية لم تعرف التطور الذي عرفته الملاعب الدولية . بل ان غالبية الملاعب موروثة عن الاستعمار . اضافة لانعدام الصيانة والتطوير الدوري وعدم صلاحية المرافق بها .وانعدام كاميرات المراقبة . وضيق المداخل والمخارج وغيرها من المشاكل . اما المتفرجون هم اؤلاءك هم غالبيتهم من الشباب المنحرف الذي يفقد وعيه خلال ذهابه للمباريات بتناول الكحول والمخدرات والحبوب المهلوسة . وهذا ما جعل الشباب المراهيقين اكثر عنفا وعدوانية . لذا نطالب بتقنين غرمات مالية قاسية علي الاولياء الذين يثبت ان ابناءهم يتعاطون المفقدات للعقول . وغرامات مالية لكل مرتكبي جرائم التحطيم والتخريب ضد ممتلكات الملاعب

  • مصطفى

    أول من يجب أن يعاقب هو ذلك المسؤول الذي امر بلعب مباريات الكأس في ملاعب 20 ألف مناصر ضنا منه أنه في أروبا
    نقول لمسؤولي الفاف صحة النوم مسيرتكم كلها مهازل و سقطات تركتم كل العالم يسخر من كل ما هو جزائري مازالت لديكم الجرأة لتتوعدو بمعاقبة المتسببين في هذه الأحداث ألستم أنتم المسؤولين عنها بوم كان كل الشعب الجزائري يبكي شهداء الطائرة و في أيام الحداد ............... هذه صحانيت وجه تبا لكم

  • ilyes

    Ne mettez pas les victimes avec les coupables dans le même panier seulement sinon Allah y3awankom

  • houhou

    La recrudescence de la violence dans les stades, dans les marchés, dans les UMC des établissements hospitaliers, dans les établissements scolaires, dans les rues etc.. n'est que la résultante d'un marasme social généralisé qui secoue le pays tout entier. Alors si nous nous bornons à infliger des matchs à huis clos aux clubs c'est que notre vision n'est que superficielle et sévir avec brutalité ne résoudra jamais le problème. Il faut une approche globale, réflexive et pédagogique avec l'adhésion de tous pour endiguer ce mal