الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 15 محرم 1440 هـ آخر تحديث 22:19
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

الفريق أحمد قايد صالح

دعا الفريق، أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أفراد الجيش بعدم الاكتفاء بالنتائج الجيدة المحققة، وإنما التطلع دوما إلى تحقيق المزيد، والمثابرة على المضي قدما على هذا النهج العملي المتميز.

وكان الفريق، أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، خلال اليوم الثالث من زيارته إلى الناحية العسكرية الثالثة ببشار، قد أشرف على تنفيذ المرحلة الثانية من التمرين البياني المركب بالذخيرة الحية “اكتساح 2018″، على مستوى القطاع العملياتي الأوسط برج العقيد لطفي.

الفريق أحمد قايد صالح الذي كان برفقة اللواء سعيد شنقريحة قائد الناحية العسكرية الثالثة، استمع إلى عرض قدمه قائد القطاع العملياتي مدير التمرين والذي تركز أساسا حول مختلف الأعمال القتالية التي ستنفذها وحدات برية وجوية.

وبميدان الرمي للقطاع العملياتي، تابع الفريق جميع محطات تنفيذ هذه المرحلة من التمرين، بموضوع “زج النسق الثاني لمجموعة القوات الثانية في العملية الدفاعية”، أين تم تسجيل احترافية عالية للإطارات الميدانية في مجال التحليل وإيجاد الحلول الملائمة وفي الوقت المناسب للمسائل التكتيكية المتعلقة باستخدام الوسائل عالية الدقة، والتحكم الجيد للأفراد في هذه الوسائل والتجهيزات ومختلف منظومات الأسلحة.

https://goo.gl/1NBUQa
أحمد قايد صالح الجيش الوطني الشعبي الناحية العسكرية الثالثة

مقالات ذات صلة

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • كلمة حق

    الجزائري يكره الحقار و شواكر السراقين بدون مستوى داخل الادارة والمؤسسات والموراوغين للقنون مع الزوالية تاغ روح وارجع غدوة عندنا شعب من نوع خاص في العالم العربي ذكي مهبول في راسه ومجوز العسكر والميزيرية ويعرف النملة منين تبول ولا يقتنع باالاقوال لازم التطبيق في الميدان وتنظيف البلاد من خنازير الفساد بلا رحمة البلاد خلاوها ياشيخ

close
close