-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كانت تسمع لعمرو خالد ومقرّبة من الإخوان المسلمين

الفنانة المعتزلة حلا شيحة تنزع النقاب وتعود إلى التمثيل!

الشروق
  • 7197
  • 46
الفنانة المعتزلة حلا شيحة تنزع النقاب وتعود إلى التمثيل!
أرشيف
الفنانة حلا شيحة

لا حديث في الوسط الفني والدعوي وحتى السياسي في مصر هذه الأيام، إلا عن القرار المفاجئ للفنانة حلا شيحة بعد اثنتي عشرة سنة من اعتزال التمثيل وارتداء النقاب، بالعودة إلى الفن بعد نزعها الحجاب، وهو القرار الذي صار على كل لسان وخطف مساحة كبيرة في الإعلام العربي والشعبي، بين متأسف من القرار، ومرحّب بما سمّي حرية الفنانة، التي فاجأت الأوساط الفنية في سنة 2006 عندما قررت الاعتزال عن سن لم تزد عن 27 سنة.
وكانت حلا شيحة حينها قد صارت الفنانة الأشهر والأكثر ظهورا في مصر، حيث مثلت فيلم اللمبي وعريس من جهة أمنية مع عادل إمام وأريد خلعا وغيرها من الأفلام والمسلسلات، ولكن ارتباطها بشاب كندي اعتنق الإسلام في مصر، جعلها تقرر التفرغ للدعوة، ثم ارتدت النقاب في السنوات الأخيرة واختفت نهائيا عن الأنظار بعد أن طالبت الفضائيات الفنية بعدم بث أعمالها السابقة.
وكانت حلا شيحة قد داومت على متابعة برامج عمرو خالد مع بداية الألفية الجديدة، رفقة الكثير من الفنانات ومنهن من تحجبن وعلى رأسهن حنان ترك، ولكنها بعد ذلك اتبعت التيار السلفي، كما كان لها ميول إلى جماعة الإخوان المسلمين حسب ابنة الإخواني خيرت الشاطر، وهو ما جعل أوساطا إعلامية تطالب الفنانة حلا شيحة التي قذفت الكثير من صورها على مواقع التواصل الاجتماعي في حالة سفور ومن دون نقاب، بالتحدث عن علاقاتها مع الإخوان والسلفيين، حتى تقي نفسها المتابعات التي طالت عددا من نجوم مصر وعلى رأسهم اللاعب السابق محمد أبو تريكة. ويلام الداعية عمرو خالد صاحب الحادية والخمسين سنة، عن كون كل الفنانات اللائي تحجبن واعتزلن الفن بسبب برامجه ودروسه الدعوية، رجعن إلى التمثيل وخلعن الحجاب وقد تجاوز عددهن ثلاث عشرة، منهن مها الصغير وعبير صبري وإيمان العاصي وغادة عادل والمطربة غنوة والراحلة ميرنا المهندس والراقصة دينا، وانتهاء بصاحبة الـ 39 سنة الفنانة حلا شيحة التي تلقت بعد ساعات من قرار عودتها إلى الفن أكثر من ثلاثة عروض وسيناريوهات جاهزة وبطولة مطلقة لأفلام جديدة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
46
  • الشيخ عقبة

    لا يدخل أنفه في أمور الغير سوى الشيطان المريد ( الفقيرات المتشردات والمنحرفات بفعل القهر والفقر والجهل هن بنات هؤلاء المنحرفين فكريا والمعاقين ذهينا أي الإسلاميون قوض الله كل مساعيهم الشيطانية ).

  • *

    ما لبس عن قناعة متذبذبة و لا يرتاح له لاسباب تخصه .. فيستبدله بشيء يريحه طال الزمن او قصر

  • شخص

    ما بني على باطل فهو باطل

  • *

    تكفي النصيحة من اقرب الناس لها
    لماذا التهويل .. وهذا لا يهمنا لانها حياتهم الشخصية كما ان "كل شا تتعلق مرجلها " وربما تلبسه غدا من يعلم
    لكي نشكر الله على نعمةالاسلام علينا ان نتعامل باخلاق حسنة رغم الفتن ماخفي منها عنا وما ظهر
    اما الحجاب اعتقد ان تلبسه المراة عن قناعة احسن والله اعلم منا

  • جميل

    كان يحبني وهومسيحي. ونخطط معا. رحلات. لم نفكر يومها ان مصر. تاكل. رغيف. لا يكفي. ويجب على الدولة ان. تمنحها. صندوق النقد. ثمن الرغيف. لياكل الشعب. الذي يتذوق الفن ويمجد السياحة ويزرع الورود جمالا حظارة وادبا

  • خلا شيخة

    ابي. علمنا الاباحية. في كل شيء. شئنا ذلك ان ابينا. لا. يفهم للاخوان. معلم او منهج او مسار. لم. ارى في ابي الا. هل. دخلت. ام. تخرجتي لازوجك فكانت اختي الكبرى. سيئة جدا. عارية. في التصوير تستلقي على الشواطئ ترقص بكل. وقاحة لم يمنع ذلك وقال هي. حرة اما من كان. زوجي وخلعته. اراد التععدد في اخر مرحلة من. اسلامه عن قناعة خلعته الحجاب

  • غ

    ما. هؤلاء. الا فئة. قليلة. لا تمثل الا.قشور. وبطيخ

  • خبر عاجل

    ها هي خفافيش الإسلام السياسي تتقاطر على ( حلا شيحة ) من كل حدب و صوب لتنهش من لحمها و تبحث فيه عما يقيم رمقها السياسوى الرخيص...خفافيش و غربان و ضباع و نسور و كلاب و حشرات و جرذان ،كل حشر أنفه في الضحية حسب نهمه و وحشيته و حربائيته و افتراسه ، و كل يأكل من الزاوية التي تريحه.
    كل طرف من جوارح و كواسر الإسلام السياسي استغل واقعة خلع حلا شيحة للحجاب ليخرج لنا فزاعة ترهيب المرأة !!
    خرجت الكائنات الظلامية من سراديب التطرف متباكية على خلع حلا لحجابها مهددين إياها بعذاب الجحيم ، و مطالبين إياها بالتوبة ، كما خرجت الأفاعي من أوكارها لتقوم بالمزايدات المالية في سوق البورصة الدينية السياسية

  • المزايدون في البورصة

    بعد تسابق الدعاة و الإخوان و السلفيين على المزايدة بملايين الدولارات كي تعود الفنانة ( حلا شيحة ) للحجاب ، قررت الكثير من المريضات الفقيرات المصابات بأمراض خطيرة و لم تجدن من يتبرع لهن بتكاليف العلاج خلع الحجاب عسى أن يتبرع لهن أحد هؤلاء المزايدين !!

  • أغنية ترجى فيا

    بارونات الإسلام السياسي يزايدون مع ( حلا شيحة ) لكي تتحجب من جديد :
    ارتفعت قيمة المساومات في سوق البورصة لتصل لمبلغ 300 مليون دولار : داعية سلفي يساوم ( حلا شيحة ) بدفع 300 مليون دولار مقابل التحجب !!
    Qui dit mieux
    أغنية تترجى عودة حلا شيحة:
    - السلفيين و الاخوان" حنة حنة ارجعي"
    -حلا : و الله ما نرجعها
    - نشريلك قبقابة و نديك للغابة..حنة حنة ارجعي
    - و الله ما نرجعها
    ==
    حلا شيحة تهدي أغنية ( تترجى فيّ ) للإخوان و السلفيين :
    إنسى .. إنساني
    متقولش نرجع تاني
    و بلاش بلاش تترجاني
    تترجى فيّ تبكي عليّ
    مش ممكن يوم حأقدر أسامح
    تترجي في تبكي عليّ
    مش حانسى يوم إن إنت جارح

  • تصريحات والد شيحة

    وقال : "لماذا بكى الإخوان والسلفيين عن خلع ابنتى الحجاب، و لم يبكوا على ابنائنا الشهداء الذين يسقطون فى سيناء، و كفاية ما فعلته هذه الجماعات من كذب وافتراء".
    و وجه أحمد شيحة رسالة إلى الإخوان والسلفيين بعد نحيبهم و عويلهم بشأن خلع حلا شيحة الحجاب، قائلا:
    "كفوا عن النحيب و البكاء، وحلا أهلا وسهلا بها لعودتها لجمهورها وكفوا عن أفعالكم وابعدوا عنها وابعدوا عن بلادنا وبناتنا وحلا بنت بيت مصرى وطنى على رءوس الأشهاد فى هذا البلد" داعيا الله أن يحفظ حلا ويحفظ بنات مصر جميعا ويرفع عنهن هذا البركان والتزوير من قبل هذه الجماعات."

  • تصريحات والد شيحة

    وتابع: "كل ما فعلته الإخوان بشأن خبر عودة حلا شيحة للفن محاولات من كتائبهم الإلكترونية الإيحاء بأن هناك شيئا جلل قامت به حلا شيحة تجاه جماعة كانت تنتمى لها و هذا غير صحيح، فـ"حلا" انتمت لدين الحنيف الوسطى ثم وطنها، فهى بنت وطنية ومصرية، ولازم الجميع يفهم ويتفهم ذلك".
    وأشار والد الفنانة حلا شيحة إلى أنهم كأسرة يتوقعون أكثر من ذلك من قبل الإخوان و السلفيين، مضيفا: "يفعلون ذلك من أجل أن ترد عليهم حلا شيحة وهى لن ترد عليهم اطلاقا سواء الإخوان والسلفيين، فالإخوان جماعة إرهابية قتلوا أبنائنا فى مصرنا العزيزة ومازالوا مصريين على الإرهاب".

  • تصريحات والد شيحة

    كذب أحمد شيحة والد الفنانة حلا شيحة، ادعاءات و مزاعم ابنة خيرت الشاطر، نائب مرشد جماعة الإخوان الإرهابية، بأنها كانت على علاقة بابنته "حلا" أثناء فترة اعتزالها الفن و ارتدائها النقاب، مطالبا الإخوان والسلفيين بالكف عن هذا الأمر وعدم التحدث فيه مرة أخرى"
    و انتقد أحمد شيحة جماعة الإخوان وحلفائها والتيارات السلفية، بسبب مزاعمهم عن علاقتهم بابنته، قائلا:
    "الحكاية أن جماعة الإخوان الإرهابية يروجون أن حلا كانت على علاقة بهم من أجل تدمير الظهير المصرى الذى يحب ابنتى، ويلفقون لها تهمة هى بريئة منها ، فحلا مصرية ابنة مصرى حتى النخاع، وكلام خديجة ابنة خيرت الشاطر كلام فاضى، لا أساس له من الصحة"

  • مفاجأة مدوية

    و تابع والد حلا شيحة تصريحاته :
    "الجميع أيد ابنتي في قرارها ، أبناؤها فرحون بعودتها للفن ،و زوجها يشد على يديها رغم أنه الآن خارج مصر .. هي مصممة على قرارها ولديها إصرار كبير على ألا تتراجع".
    و استدرك قائلا : "نحن أسرة وطنية و شاركت في اعتصام المثقفين المضاد لجماعة الإخوان منذ اليوم الأول لاعتصامهم ..و قد يحاولون تصفية حساباتهم معي من خلال ابنتي لكنها مؤمنة بالله ولن تتأثر بما يفعله هؤلاش الشراذم".
    وقال "شيحة" إنه يستغرب موقف الإخوان و السلفيين من خلع حجاب ابنته ، و كأنها خلعت الإسلام من رأسها، و أضاف : "هذا يدل على جهلهم المطبق"

  • فاجأة مدوية

    والد حلا شيحة يكشف مفاجأة مدوية عن سبب خلع ابنته لحجابها :
    حكى أحمد شيحة عن كيفية اتخاذ الفنانة حلا شيحة قرار خلعها الحجاب، قائلا: "حلا خلعت الحجاب من قرارة نفسها و بقناعتها الكاملة دون تأثير من أحد، كما تركت الفن فى يوم من الأيام واختفت لمدة 11 سنة، درست خلالها الدين وتفرغت لأسرتها، وعندما اكتملت لديها المعرفة الكاملة بكل تفاصيل الدين أيقنت أن هذا لا علاقة له برب العالمين"
    :و علق على موقف الإخوان الهستيري قائلا :
    "هذه الجماعات تعيش في كهوف سحيقة ، لم يأمر الله بما يفعلوه مع ابنتي ،عليهم أن يبتعدوا عنها ويتركوها وشأنها ، ابنتي اتخذت قرارها بعد دراسة متأنية للدين وللفقه استمرت 10 سنوات "

  • الحل الوحيد

    يرضخ بعضهم للهدوء السياسي بدون مشاكل لا انحني لاعطاء شعبي. المساعدات وانا على طاولة من التفاوض ابتعد كما كانوا. يقولون من بينهم صفوت حجازي. السلطة. ليست لرجل مثلي. لا يدع مجلس امام الا واخذ منه السند والحديث وفي صورة كهذه. يبدؤون بدمج. عناصر. مرضية عنها. ورضوا عنه لفتح ثغرات جديدة في نظام. عورة. على الجهاد ان ينظر في دفنه ميتا فمابالك حي

  • مسلسل اللقيط والقسم

    كنت. اعتقد ان الحل الوحيد حزب اسلامي يقضي على الاستبداد. اما. وان. الكرسي. رزأة. من عند ربنا. شي . عظيم يجب. بعث الروح. روح الجماعة والا تفكك. المجتمع. باسره. وبعد ذلك. لن يجتمع اثنان. في صلاة واحدة فكيف يتحدون لقيام. دولة ونهظة ما قدمه نخبة من خيرة. علماء مصر لا. يصلح لدولتنا. ول . لاهداف. شعب لا يرغب كثير في استتاب الفنانات. ولا يبكي. كثيرا. على ما فات. ذهب الاخوان في خبر كان. واليوم الصيغة المتفق عليها قابل للانحلال. ولكن سام جدا. هذا ما سيفعله الاهوان كمخطط مستقببلي سيضعون قيادات تبتر. اعضاء السيسي الاربع بقوة ما لتتعامل مع الشعب كوسيلة. واداة للحفاظ على نقاء وجوههم الثرية بالمال العا

  • العلبة السوداء

    وجهت الناشطة السياسية سميرة إبراهيم رسالة لخديجة خيرت الشاطر ردا على توسلاتها لحلا شيحة بالرجوع إلى جماعة الإخوان قائلة: "عارفة يا خديجة انتى خايفة من ايه خايفه من حلا لأنها كانت من الدوائر القريبة ومن المراكز الأساسية في الجماعة بلاش يا خديجة تقولى الدين و مش الدين لأن انتى خايفة حلا تخرج من السيطرة المسألة مش حجاب بس، المسألة أن حلا عارفة أسرار كتير خاصة عن بيت الشاطر، المسألة حلا كانت سفيرة الجماعة في الخارج، المسألة زوج حلا البعيد عن الإعلام طوال الوقت علشان انتى عارفة أنه عنصر من عناصر دعم الجماعة في الغرف المغلقة في أوروبا، بلاش استهبال وحياة ابوكى وتقولى الحجاب".

  • حلا تكشف المستور

    نشرت شيحة في حسابها عبر "تويتر"، معلنة فيها أنها قريباً ستنشر مقطع فيديو في حسابها عبر "إنستغرام" تتحدّث فيه عن كل شيء باستثناء شيء وحيد لن تقوله يتعلق بأسرار بيتها.
    و ذكرت في تغريدة اخرى:
    "قبل 12 عاماً قمت بشيء و كنت مقتنعة به و خلال هذه الفترة مررت بتقلبات فكرية كبيرة و اكتشفت انه كله يلبس الوش الديني علشان مصالح شخصية ليه او للجماعة. دلوقتي بعمل حاجة عكس الحاجة اللي انا عملتها من 12 سنة ومقتنعة 100% بيها وبدون ضغوط من حد".

  • تكملة

    و بعد 14 قرنًا لا يزال الوأد ساري المفعول، فما أذكاكم أيّها الشّيوخ و ما أغبانا.و لأنّ الحياة دائما إنتصرت على الموت، فسينتصر خلع الحجاب و سيعود للمرأة حقّها في الحياة..

  • تتمة

    ثم تأتي المرحلة الأخيرة و هي مرحلة الوأد للإنتهاء منها للأبد و هي مرحلة شيطنتها و تغطيتها و إلغاء هويتها و وجودها من خلال فتاوى العورات "للمرأة عشر عورات، إذا تزوّجت ستر الزّواج عورة و إذا ماتت ستر القبر التسع الباقيات" "المرأة عورة فإذا خرجت إستشرفها الشّيطان" إلى آخره من أحاديث تجعل من صوت المرأة عورة و شعرها عورة و جسمها عورة حتّى نجحوا في تغطيتها بالكامل و ألغوا وجودها و كيانها في المجتمع كبشرٍ له حياة يعيشها و له وجهٌ يميّزه و له صوت يُسمِعُهُ و له جسم يتصرّف فيه و له رأيٌ يُشارك به و له طموح يحقّقه...فهكذا و بعد 14 قرنًا لا يزال الوأد ساري المفعول الى يومنا هذا !!!

  • taharlekabyle

    fakatte beli il islam machi hijab houwa imane

  • تكملة

    فبدأ الإقصاء سياسيّا من حيث إبعادها عن الحياة العامة و تسيير شؤون النّاس بحديث "المرأة ناقصة عقل و دين" أو "لن يفلح قوم ولّوا أمرهم إمرأة" و غيرها كثير، ثمّ لم يكتفوا بذلك فراحوا يحتقرونها و ينجّسونها بقصد إنزال شأنها إجتماعيّا بتشبيهها تارةً بالدّواب و تارةً بالشّياطين و من ذلك حديث قطع الصّلاة "يقطع صلاة المسلم المرأة و الكلب و الحمار" أو حديث "تأتي المرأة و تدبر على صورة شيطان" "النّساء حبائل الشّيطان" "يا معشر النّساء تصدّقن إنّي أريتكم أكثر أهل النّار" و قد لا أنتهي.

  • يتبع

    هي إذن نفس فكرة إلغاء حقّ المرأة في الحياة مَن تحوّلت كَرْهًا و تحت ضغط الثّقافات الأجنبيّة التي تعرّف إليها المسلمون من خلال غزوات الموت و سرقة الهويّات و بعد ظهور القوانين الوضعيّة البشريّة التي تُجرّم القتل إلى فكرةِ تغييب وجود المرأة و إزاحتها على الأقلّ من أمام منافسة الرّجل الذي كان بالأمس القريب جدّا لا يؤمن أصلا بوجودها و لا حتّى بالجدوى من ذلك.و انطلاقًا من هنا بدأت تظهر الفتاوى التي تدعو إلى إلغاء وجود المرأة شيئًا فشيئًا تمهيداً لوأدها من جديد إجتماعيّا و سياسيّا و لكن هذه المرّة تحت غطاءٍ دينيّ و بمباركةٍ من الإسلام نفسه الذي إدّعوا أنّه جاء لها بحقوقها.

  • دازنميتر

    لَبسُ الحجاب أو خلعِه هو قضيّةُ حياةٍ أو موت على عكس ما قد تظنّه المرأة اليوم، فتغطية المرأة ليست وليدة الإسلام كما قد يظنّه الكثيرون و لا هي من الدّين كما يدّعيه المُضلّون من مشايخ ثقافة القبور، بل هي إمتداد لضَلالٍ عربيٍّ جاهليٍّ كان يقوم على فكرة إلغاء حقّ المرأة في الحياة من الأساس خوفًا على الشّرف على اعتبارها عارٌ و مجلبةٌ للخزي و المهانة من خلال وأدها أو دفنها و هي تتنّفس، و هنا لا مجال للتّذكير بقصّة الخليفة معبود المسلمين عمر بن الخطّاب مع إبنته قبل إسلامه و التي جاءت في كلّ كتب الموروث الإسلاميّ.

  • كارثة الكوارث

    مصر فى حالة حداد .و السبب :
    ارتفاع الأسعار. ؟ ..لا
    الحوادث الإرهابية...؟ ..لا
    ضحايا حوادث الطرق..؟ ..ل
    شهداء الجيش و الشرطة...؟ ..لا
    تلوث النيل بالبلهارسيا ؟ لا
    التدهور الشامل في كل القطاعات ؟ لا
    لماذا الحداد ااذن ؟
    حلا شيحة خلعت الحجاب....!!!

  • محمد

    هذه الفئة الضالة...أهم سماتهم:
    البراعة فى التمثيل...
    اللعب على وتر المشاعر و العواطف للتأثير على الجماهير...
    إستخدام مقتطفات من الأحاديث و القرآن لإقناع العامة و إرهابهم...
    السماجة و التناحة فى عرض قضاياهم...
    إزدواجية المعايير تبعا للمنافع والمكاسب التى يتم الحصول عليها

  • المتسولون

    نشرت ( خديجة الشاطر ) إبنة الإخواني ( خيرت الشاطر )التي كانت صديقة حلا منشورا تترجى فيه للعودة إلى الدين ، و تقول لها - لقد ذبحني خبر خلعك للحجاب بسكين بارد و غير ذلك من الكلام
    الكثير من ردود الفعل من الصفحات و النشطاء و الدعاة الإسلاميين الذين تتسول من ( حلا شيحة ) العودة و لم يبق لهم سوى تقبيل حذائها ، خاصة و أن حلا كانت معهم منذ 13 سنة اعتزلت الفن و أصبحت تدعو البنات للحجاب ، و لها تأثير على كثير من النساء في مصر ، لذا ارتعب الإسلاميون لخبر - ردتها - عنهم ، و ردة الفعل الحادة منهم منذ البارحة تدل على أن حلا شيحة تملك ملفات كثيرة عنهم

  • سقوط أحجار الدومينو

    سيحاول الأتباع إقناع الآخرين أنهم غير مهتمين بفضائح الدعاة ، و على أنهم كانوا يتبعون الدين و الله و ليس الداعية ، رغم أن معظم شعبوبنا لم يمارسوا أبدا هذه الطقوس و لم يعتنقوا هذا السعار و الهوس الديني حتى ظهر الداعية ، لا تصدقوهم فإنهم يكابرون و يحاولون إخفاء صدمتهم بما يحدث ، و يحاولون الاستمرار في الإنكار ، لأنه ليس من السهل أن يعترف الشخص أنه تعرض للاستغباء و التجهيل ....

  • سقوط أحجار الدومينو

    سقوط الأسماء المؤثرة عند الإسلاميين الواحد تلو الآخر ، طارق رمضان ، السديس، فاطمة النجار ، عمرو خالد ، معز مسعود ، حلا شيحة ، و أشخاص كثر يوميا مع ضغط مستمر يعيشه أتباعهم، فالفكر الإسلامي ليس فكرا انفراديا حرا و لا يمكنه أن يكون ذلك ، لأن البصمة الخاصة و الإبداع الفردي يقضي عليه فورا ، و هذه نقطة ضعفه لأنه فكر يقوم على الجماعة و القدوة و الداعية ، و على النسخ المتشابهة في قطيع واحد ، و يكفي إسقاط بعض أحجار الدومينو الرئيسية حتى يسقط البقية ، طبعا هنا سيحاول الأتباع إقناع الآخرين أنهم غير مهتمين بفضائح الدعاة ، و على أنهم كانوا يتبعون الدين و الله و ليس الداعية

  • ؟؟؟؟

    ان الإسلاميين يدعون أن ذلك يصب في إطار الدعوة المتسامحة و غير المسيسة، لكن رد فعلهم على خلع ( حلا شيحة ) للحجاب مسعور يخفي سرا خطيرا ، لقد فضحوا نفسهم دون أن ينتبهوا، و على حلا شيحة أن تتكلم و توضح الأمر و تفضح هذه الشبكة العالمية ، و على الإعلام الغربي و مراكز البحث أن تعلم هذا بالتفصيل و الترجمة لما كتب من طرف هؤلاء ..
    دعاة الموت يريدون قتل الروح و ثقافة الحياةعند أولئك الفنانات المعتزلات بتغييب عقولهن كونهن لا تملكن قاعدة فكرية عقلانية للتصدي لفكر الظلام ، أما اليوم فأتمنى أن يعدن إلى الحياة و تستفقن من هذه الغيبوبة، مثل أشخاص كثر و يوميا بدأوا بتغيير آراءهم و أفكارهم

  • ؟؟؟؟؟

    موضوع ( حلا شيحة ) خطير جدا و ليس مجرد خلع حجاب بقرار فردي ، هذه الهيستيريا من (خديجة الشاطر ) بنت القيادي الإخواني خيرت الشاطر ، و من ( ولاء سرور ) شقيقة القيادي في القاعدة في ليبيا ، و من( أميرة عزت ) الإخوانية و الداعية لإقامة الخلافة و الشريعة في الغرب و المقيمة في لندن ، و( آيات عرابي) الإخوانية ، و ( ميسون سويدان ) ابنة الداعية طارق سويدان ، ردود فعلهم غير الطبيعية هم و مجموعة كبيرة من الإسلاميين مثيرة للشكوك ، لا أفهم علاقة حلا مع هؤلاء و الرابط بينهم و إصرارهم الكبير لاعادتها للتنظيم ، فعلى حد علمي أن حلا شيحة أصبحت داعية منذ 13 سنة تعطي الدروس الدينية للأخوات فقط

  • اللمبي

    اللمبي بيصبح عليكم صبح صبح يا عمي الحج ( ايه الحر ده ) الطف بينا يارب صباح الخير على الناس الطيبين الي بيقدروا الفن والفنانين الحقيقيين مش الفالصوا الخايبين والفاشلين
    هل تعرف الفرق بين الناس في الحياة والناس على الشاشة
    هل تعرف الفرق بين السيف الذي يمسكه المحارب وبين السيف الخشبي يمسكه الخطيب
    هل تعرف الفرق بين النار امامك وهي تلهب وبين النار ينطها لسانك فلا تمسه بسوء
    هل تعرف بين النائحة الثكلى والنائحة المستأجرة
    ان عرفت ذلك فهو بعينه الفرق بين الدين الحق والدين المصناعي المزيف
    وقد قالت العرب قديما من لي بمن يأخذ الدين الصناعي بكل ما فيه ويبيعني ذرة من الدين الحق في اسمى معانيه

  • كمال

    ايضا هناك معلقين كسبوا ذنوب بتعليقاتهم على الموضوع
    اللهم عافنا

  • محمد☪Mohamed

    أتركوها لربها حتي واحد منا ماهو نبي
    كل واحد يبحت في نفسك ويجتهد عليها لايمكن تكون معصم من الخطء

  • كريم

    المرأة سببت هوس و امراض نفس و كبوت جنسي عند المسلمين

  • مجزبة مروعة

    التحالف السعودي الامراتي يرتكب مجزرة مروعة في اليمن خلفت المئات من الضحايا معظمهم أطفال لكن الأمة النائمة لا تنتبه حتى تخلع المرأة خمارها

  • خبر عاجل

    مصر تعلن الحداد لمدة 40 يوما حزنا على خلع حلا شيحة للحجاب

  • خبر عاجل

    اصطدام كواكب و انفجارات ضخمة و زلازل مدمرة و فياضانات و حرائق و انهيارات ثلجية و ذوبان القطبين و تسونامي و دمار شامل عم كوكب الأرض تبعه اضطراب الكوسموس و ارتباك الفيزياء و القوانين الكونية بسبب خلع حلا شيحة للحجاب !!!
    يا أمة قهقهت القرود من غبائها !!!

  • مجاهد في سبيل....

    متزوج 4 زوجات ومطلق يمكن مرتين و يتزوج بالمتعة و المسيار و العرفي و يروح يجاهد في سبيل الله كي يعاشر 72 حورية في الجنة و يمكن اكثر . ثم يقول : "الحمدلله أننا تربينا في بيوت الله"!!
    يا أخى لو تربيت فى بيت دعارة ما كنت عملت كل هذا "

  • NO COMMENT

    حدثان وقعا البارحة :
    1- حلا شيحة خلعت الحجاب
    ٢-اسرائيل عملت غارة انتقامية علي ١٤٠ هدف في غزة و هناك ضحايا كثر
    خبر منهم أقام الدنيا و لم يقعدها بينما الخبر الثاني لم يلفت نظر اي أحد
    بدون تعليق

  • samia

    في زمن الناس راه تتقرب لله كاين لي راهم يتهرب من هذا التقرب لله تعالى باعمالنا واخلاقنا نسال الله الهداية لها وان تعلم ان الله هو الذي يحاسب وهو الذي يغفر انعم الله عليك نعمة الهداية وانت الان تمردت على هذه الهداية فما ينتظرك مستقبلا لا تلومي فيه الا نفسك لا احد اجبرك ان تتبرعي الدين وتلبسي الحجاب والان تقرر نزعه لك تذهب للتمثيل ستمثيل احسن تمثيل يوم يزورك ملك الموت

  • خيانة القبيلة

    صدقوا أو لا تصدقوا أن مصر منذ البارحة تعيش حالة نديب و بكاء من قبل الإسلاميين بسبب خلع حلا شيحة للحجاب ، لم أصدق عندما رأيت الشيخ و الداعية محمد الصاوي يبكي بعد سماعه الخبر ، و وصلت به الوقاحة الاتصال بها و بزوجها للضغط عليها .
    مازالت المرأة في نظر الإسلاميين ملكا لكل رجال القبيلة ، يتحكمون يها كلهم كأنها امرأتهم جميعا ، و لعلكم تذكرون الصدمة التي صعقت الرجال الجزائريين بعدما هربت إكرام زوجة عبد القادر و كيف أنهم شعروا بطعنة الخيانة في ظهورهم كما لو أنها خانتهم هم شخصيا و ليس فقط زوجها عبد القادر ، و هذا يثبت أنهم مازالوا يسيرون بعقلية البداوة و القبيلة حيث تكون الأنثى ملكا لكل الرجال

  • حل وحيد

    لما يدخل. الايمان شغاف. قلوبهن. فابتهالات. فقط ندمن على ازعاج الصحافة وتبن. للفن الرزاق

  • karim

    SANS COMMENTAIRE

  • tablati elhor

    رائع مبروك عليك دور رئيسي ينتظرك في جهنم ان شاء الله