الإثنين 14 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 14 صفر 1441 هـ آخر تحديث 17:18
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

شريف ملال

أكد شريف ملال على ضرورة الفوز أمام حوريا كوناكري، السبت، والتأهل لدور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا. وقال الجمعة في تصريح للقناة الإذاعية الثالثة: “يجب الفوز على نادي حوريا كوناكري لقد وضعنا دورا لرابطة أبطال إفريقية كهدف لنا في هذه المنافسة، هذه المواجهة صعبة إلا أننا وفرنا كل الظروف وحضرنا جيدا حتى نجتاز هذا المنافس”، وأعرب ملال عن تفاؤله بتشكيلته هذا الموسم بعد البداية الصعبة هذا الموسم والنقائص التي ظهرت على الدفاع خلال مباريات البطولة.

وقال: “الشبيبة في صحة جيدة لقد قدمنا مباراة كبيرة أمام بارادو نحن متفائلون بخصوص هذه المباراة لدينا مجموعة لديها خبرة هي مباراة لتأكيد قوتنا هذا الموسم، عملنا كثيرا لتطوير الدفاع والهجوم وخلقنا جوا من المنافسة بين اللاعبين داخل المجموعة”، وأضاف رئيس شبيبة القبائل: “لا توجد إصابات وكل اللاعبين الـ27 جاهزون لهذه المباراة والطاقم الفني سيختار الأكثر قوة لمواجهة حوريا كوناكري، هذه مباراة مصيرية للفريق ونريد العودة بقوة إلى الساحة الإفريقية”. وفي الأخير، بعث شريف ملال نداء إلى أنصار الفريق بضرورة تشجيع الكناري بقوة في هذه المواجهة لأن اللاعبين في حاجة إليهم.

وقال: “دعم الأنصار مفيد لدفع اللاعبين إلى تسجيل أهداف كثيرة وتحفيزهم على تحقيق نتيجة جيدة، أنصار الشبيبة لديهم تقاليد في ذلك وسيأتون إلى ملعب أول نوفمبر من أجل مساعدتنا على الفوز”.
ل. ط

حوريا كوناكري شبيبة القبائل شريف ملال
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close