-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بِالفيديو: مبابي يُنهي حلقات “مسلسل لاتيني” طويل

الشروق الرياضي
  • 1414
  • 0
بِالفيديو: مبابي يُنهي حلقات “مسلسل لاتيني” طويل
ح.م
كيليان مبابي

حسم النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان سهرة السبت، وبعد جدل كبير، أمر مستقبله الكروي.

وكانت مدّة عقد مبابي (23 سنة) مع “البي آس جي” تنقضي في الـ 30 من جوان المقبل، وقبل ذلك، تردّد بِقوّة أن هذا المهاجم سينتقل إلى العملاق ريال مدريد الإسباني.

ومنذ قرابة سنة من الزّمن، تحوّل كيليان مبابي إلى أشبه بـ “مسلسل لاتيني”، لدى الإعلامَين الفرنسي والإسباني.

وأعلن المسؤول ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن بقاء كيليان مبابي في الفريق، وتمديد العقد حتى صيف 2025.

أمّا كيليان مبابي، فقال إنه يعتبر “البي آس جي” بِمثابة بيته، وسيُواصل – بِكلّ سعادة وفخر – المغامرة مع هذا النادي.

وجاءت هذه التصريحات في ملعب “حظيرة الأمراء” سهرة السبت، قبيل انطلاق مباراة باريس سان جيرمان والضيف نادي ماتز، بِرسم الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر البطولة الفرنسية.

غضب إسباني

وفي سياق ذي صلة، نشرت الصحيفة المحلّية “إسبن” بيانا لِرابطة الكرة الإسبانية، جاء فيه: “إن هذا النوع الاتفاقات (تمديد عقد مبابي) يُهاجم الاستقرار الاقتصادي لهذه الرياضة في أوروبا، ويُعرّض للخطر مئات الآلاف من الوظائف ونزاهة الرياضة”.

وأضافت في بيان لها: “مِن المُخزي أن ناديا مثل باريس سان جيرمان، يُمكن أن يُوقّع مثل هذا الاتفاق، في حين أن الفرق التي يمكنها تحمّل تكاليف التعاقد مع اللاعب دون رؤية فاتورة أجورها تتعرّض للخطر، تجد من الصعب عليها التعاقد معه”.

وقال حافيير تيباس رئيس رابطة الكرة الإسبانية في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ما يفعله باريس سان جرمان من خلال تجديد عقد مبابي مقابل مبالغ مالية كبيرة… بعد تكبّده خسائر بـ 700 مليون أورو في المواسم الأخيرة، ومع فاتورة رواتب تزيد عن 600 مليون أورو، إهانة لكرة القدم”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!