-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بسبب اللاعب الجزائري شنيحي

الفيفا يسحب 6 نقاط من رصيد النادي الإفريقي

الفيفا يسحب 6 نقاط من رصيد النادي الإفريقي
أرشيف

قرّر الاتحاد الدولي لكرة القدم سحب 6 نقاط من رصيد النادي الإفريقي في الترتيب العام للبطولة، وذلك بخصوص صفقة انتقال إبراهيم شنيحي من مولودية العلمة الجزائري إلى الإفريقي. وقد راسل الاتحاد الدولي الجامعة التونسية لكرة القدم لإعلامها بالقرار وإلزامها بتطبيقه.

هذا، وأكدت إدارة مولودية العلمة أنها تلقت مراسلة رسمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم ‘فيفا’ تؤكد خصم 6 نقاط من رصيد النادي الإفريقي بسبب قضية اللاعب إبراهيم شنيحي.

وجاء الخصم بناء على عدم تسديد مستحقات انتقال اللاعب إلى النادي الإفريقي، حيث تُقدر مستحقات مولودية العلمة من صفقة انتقال شنيحي بـ 480 ألف أورو.

وفق تصريحات رئيس مولودية العلمة، فإنّ الفيفا راسلت الجامعة التونسية لكرة القدم لإلزامها خصم ست نقاط من رصيد النادي الإفريقي بشكل رسمي حتى تتجنب عقوبات ثقيلة قد تطال المشاركات الخارجية للمنتخبات الوطنية والأندية.

يذكر أن ترتيب الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم على الموقع الرسمي للجامعة لم يطرأ عليه أي تحديث أو تغيير، حيث يحافظ النادي الإفريقي على المركز الأول برصيد 6 نقاط من فوزين في الجولتين الأولى والثانية أمام الملعب التونسي وناديي حمام الأنف.
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!