الخميس 15 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 07 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 14:37
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

شباب بلوزداد

ما تزال القبضة الحديدية بين رئيس النادي الهاوي لشباب بلوزداد، كريم شتوف، ورئيس شركة “اتلتيك” بلوزداد، محمد بوحفص، متواصلة، فالأخير يشتغل بصفة عادية على أساس انه الرئيس الشرعي، وسيضع حدا لكل ما يقوم به رئيس النادي الهاوي على مستوى الشركة.
ويعتقد بوحفص، أن ما يقوم به شتوف هو خرق لقوانين اللعبة، والتي تمنع تعيين أي عضو من النادي الهاوي في مجلس إدارة الشركة، علما أن شتوف استغل المادة 613 من القانون التجاري، والتي تسمح له كمالك لأغلبية الأسهم بعزل رئيس مجلس الإدارة.
ومثلما ذكرنا في عدد سابق، فإن بوحفص، عازم على جر شتوف ومساعديه لأروقة العدالة، حيث ينتظر فقط تبليغه رسميا بقرار العزل، ليودع شكوى على مستوى محكمة حسين داي، والتي ستفصل نهائيا في الموضوع.
وتتجلى معاناة الشباب في عجز المسؤولين الحاليين عن الحجز للاعبي الفريق الأول وفئة اقل من 23 سنة في سطيف الأسبوع الماضي، قبل أن يتدخل رئيس وفاق سطيف حسان حمار، ويتكفل بإقامة وفد الشباب على حسابه الخاص، وهذا حسب مصدر مقرب من الفريق، ودون الحديث عن الفوضى التي تعرفها الحصص التدريبية اليومية وتغاضي المدرب شريف الوزاني، عن الغيابات المتكررة لبعض “كوادر” التشكيلة.
هذا وعبّر عدد من اللاعبين عن استيائهم لغياب المسيرين عن التدريبات والمباريات الرسمية، فقد كان آخر ظهور لهم قبيل مواجهة مولودية الجزائر الأسبوع الماضي في ملعب 20 أوت.
وحسب المصدر نفسه، فإن احد الوكلاء ابلغ شريف الوزاني، باهتمام إدارة مولودية وهران بخدماته وتكون وضعت اسمه ضمن لائحة من المدربين الذين تنوي التفاوض معهم في حال تأكد رحيل التقني المغربي بادو زاكي، وهو ما قد يكون محفزا لمدرب الشباب للرحيل وتغيير الأجواء نحو فريق وضعيته أفضل بكثير من الشباب.
هذا ويكون رفقاء سيدريك، قد استأنفوا التدريبات مساء أمس، بملعب ثكنة الحماية المدنية بالدار البيضاء، استعدادا للمواجهة المقبلة أمام نادي اولمبي المدية المقررة يوم 15 سبتمبر الجاري.

https://goo.gl/z2Vog8
شباب بلوزداد كريم شتوف محمد بوحفص

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close