-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المركبات كانت تفكك وتباع على شكل قطع غيار

القبض على أفراد عصابة سرقة السيارات بتيزي وزو

الشروق أونلاين
  • 2807
  • 0
القبض على أفراد عصابة سرقة السيارات بتيزي وزو
الأرشيف

تمكنت مصالح الفرقة الجنائية التابعة إلى الشرطة القضائية بأمن ولاية تيزي وزو، من توقيف ثلاثة أشخاص، تبين أنهم ضمن الشبكة المختصة في سرقة السيارات عبر إقليم الولاية، وإعادة بيعها كقطاع غيار في أحد المحلات التابعة إلى أحدهم، الواقع في مكسرة واد قصاري.

القضية، حسب ما أفاد به البيان الصادر عن خلية الإعلام والعلاقات العامة لدى أمن ولاية تيزي وزو، تتمثل في التحريات والتحقيقات التي قامت بها ذات المصالح بعد عدد من الشكاوى المودعة بخصوص سرقة مركبات مختلفة عبر تيزي وزو، حيث قادت التحريات ذات المصالح إلى اكتشاف مكان سري حوله المجرمون إلى محشر لقطاع غيار مركبات مسروقة يتم تفكيكها لإعادة بيعها في محل أحد الموقوفين الخاص ببيع قطاع الغيار في المكسرة الواقعة بالمكان المسمى واد قصاري، في حين أنشأ أحدهم مكانا لإخفاء المسروقات في منطقة تيرمتين بدائرة ذراع بن خدة، التي ينحدر منها اثنان منهم مسبوقون قضائيا والثالث من مقلع بذات الولاية، وتتراوح أعمارهم ما بين 34 و43 سنة.

المكان الذي اكتشفته مصالح الأمن، عثر فيه على هياكل ثلاث سيارات نفعية وشاحنة صغيرة، محركها كان قد جهز للبيع، إلى جانب لوحات ترقيم سيارات وبعض العتاد المستعمل في تفكيك المركبات المسروقة.

الموقوفون أحيلوا على وكيل الجمهورية لدى محكمة تيزي وزو، الذي أمر بحبسهم احتياطيا إلى غاية محاكمتهم عن تهمة تكوين جمعية أشرار بغرض السرقة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!