-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
التحق بالجماعات المسلحة في 1995

القبض على إرهابي خطير بجيجل

الشروق أونلاين
  • 5078
  • 8
القبض على إرهابي خطير بجيجل
ح.م

ألقت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، الثلاثاء، بمنطقة تيمياوين ببرج باجي مختار، القبض على الإرهابي الخطير المبحوث عنه، ت. محمد، المدعو سمسم موسى.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني، أن الإرهابي كان قد التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2012، وفي نفس السياق، سّلم الإرهابي الخطير المبحوث عنه المسمى “ش. مولود” المكنى “أبو حفص” نفسه للسلطات العسكرية بجيجل بإقليم الناحية العسكرية الخامسة، يوم أمس الاثنين 13 نوفمبر، وبحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وثلاثة (03) مخازن ذخيرة مملوءة، الإرهابي كان قد التحق بالجماعات الإرهابية سنة 1995.

وأكد البيان أنه “تأتي هذه العمليات النوعية لتؤكد عزم قوات الجيش الوطني الشعبي في تعقب هؤلاء المجرمين عبر كامل التراب الوطني ومدى المتابعة واليقظة الدائمة للحفاظ على أمن واستقرار البلاد”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • salah

    العنوان يقول " قبض عليه " و المقال يقول " سلم نفسه" ؟
    فهمونا فيها ولا مافيهاش
    هذه الاحترافية ولا بطل

  • ابن بقرة ليتامى

    اذا كان الارهاب كيما لي حكموهم في جيجل كون غير جيت ارهابي ..الارهاب بيننا كالسرطان في الجسم منتشر في الحكم و بين الرعية

  • ابن بقرة ليتامى

    راه كي تحوس على خدمة كي تدخل للمستشفى تتأم وزبانية المستشفى يرمو فيك لازم معريفة الارهاب البطاطا تسوا 20 تشريها انت ب70 و 100 الارهاب باه تشري سكن لازم حياتك كامل وانت تلم وموحال تشريه الارهاب كي تحبس سيارة نتاعك يجي فاسق بعصا يقلك خلص بلاصتك الارهاب كي تخرج تحوس على غارو زطلة على 11 نتاع ليل تصيب وشكارة حليب على 08 نتاع صباح ما تصيبش الارهاب تفتح الانتلانت تلقى وليدك يشوف في افلام اباحية من المفروض الدولة تحجبها الارهاب تدخل للمحكمة مظلوم تخرج ظالم وهذا كله قطرة من ما يعانيه الجزا من ارهاب

  • ابن بقرة ليتامى

    كي كنا صغار من فرط نشاط الطفل الصغير و رغبة من الكبير في كبح جماح حريته كانت الام نتاعنا تحكم بيدون نتاع زيت اصفر او سمن ترسم فيه وجه وحش بكل المقايسس عيون سوداء بشعة لحية سوداء مخيفة تحطو على عمود خشبي وتلبسلو ثياب رثة تحطو عند الباب وتقول راهو جا يديكم الطفل برئ لا يعي دسائس الكبار يخاف ويتكمش هذا حال الجزائر وشعبها مع الارهاب هادوك ناس شافو بلي الارهاب راه في المدينة بقاوو في الغابة وين صفاء الهواء والفطرة السليمة لا أكثر رانا نسمعو تقتليل لا تفجير لا خلو ناس تعيش الارهاب راه كي تحوس (يتبع.

  • ابراهيم

    إرهابي خرير و ليس خطير

  • بدون اسم

    هذا جاج تريسيتي ماهيش ارهابي خطير

  • بدون اسم

    العنوان يقول " قبض عليه " و المقال يقول " سلم نفسه" ؟

  • نصيرة/بومرداس

    القبض على ارهابي خطير....عندما اقرا هذه العناوين يصيبتي الحزن باختصار لان من تصفوه بهذا الكلام هو جزائري وابن هذا البلد.