-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أنس تينا:

القبيلة على خطى الكواسر

فاروق كداش
  • 1238
  • 1
القبيلة على خطى الكواسر
ح.م
لقطة تجمع الممثلين في سلسلة القبيلة

صرح “أنس تينا” أن مسلسل القبيلة مستوحى من فيديو الرسالة وتم تصويره بإمكانيات بسيطة، لكن بفكرة جديدة، وتدور أحداثه في 25 حلقة، كل حلقة تدوم ما بين 5 و7دقائق من إخراج نصرو حوفاف وفريق العمل الذي سبق وأن عمل مع أنس في فيديوهات اليوتيوب.

الـcasting الذهبي

تطل في القبيلة الكثير من الوجوه المألوفة في اليوتيوب مثل جمعة بوتوتو وهشام مزباش وعادل ايبيزا وتوفيق مهرهرة.

هذه الثلة القريبة إلى قلب أنس ستجسد شخصيات عدة منها شمقمق وعكاشة ومقران ورجل البرية.

ياسمين فرح… بنت السوسيال

أما مفاجأة السيت كوم فهي كما اكتشفتموه من خلال الحلقات الأولى من المسلسل المذيعة والإعلامية “فرح ياسمين” التي قال عنها أنس أنها مفاجأة السيت كوم، وتلعب فرح دور زوجة زعيم القبيلة “النكدية”، لكن في قالب تجربه لأول مرة، ويضيف آنس: “إنها تمثل فتاة السوسيال”. وقد اكتشف “أنس تينا” موهبة فرح ياسمين في التمثيل من خلال مشاركتها في فيديو “الحب في  الجزائر” إلى جانب اليوتيوبرز الأبزر في الوطن العربي والذي حصد أكثر من 6‪,7 مليون مشاهدة.

أنس وأسلوب كتابة جديد

ما من عمل ناجح إلا ووراءه نجوما يساندون أو ما يعرف بالـguests ، وقد تمكن “أنس تينا” من اقناع العديد من المشاهير من دخول القبيلة على غرار اللاعب هلال سوداني الذي سيشارك في حلقة كأس العالم، بينما سنشاهد محمد بونغاز وأمين عبدلي وجمال بوناب والفكاهي رحيم المعروف بعليلو في “دارنا شو” في حلقات متفرقة من أهمها “ألحان وشباب”، “صراع الكباش”، “الحوت الأزرق”، “الخطوبة”، “حرب  الدجاج”، “القرصان” الذي سيعيد للحياة القبطان جاك سبارو..

 كل هذه التوليفة من صنع “أنس تينا” الذي طور اسلوبا جديدا في الكتابة يمزج بين الدارجة واللغة العربية الفصحى تجعل من المشاهد من كل ارجاء الوطن يفهم ويعي المقاصد والأهداف من كل حلقة.

 القبيلة على الفايسبوك

 حصد فيديو برومو القبيلة أكثر من 700 ألف مشاهدة بمجرد نزوله على موقع اليوتيوب، وتداول جيش “أنس تينا” عبر الفايسبوك والمقدر بـ1‪,3 مليون متابع، الفيديو الذي حصد 11 ألف لايك والمئات من التعليقات التي تجمع على أن “آنس تينا” مبدع في كل ما يقدمه للمشاهدين، واعتذر هذا الأخير من معجبيه لاستحالة الإجابة على كل الكومنتات الإيجابية حول مسلسل القبيلة‪.

أنس في دقيوس ومقيوس

سيطل الممثل الصاعد واليوتيوبرز الأول “أنس تينا” مرتين على شاشة الشروق وهذا كضيف في السلسلة الهزلية دقيوس ومقيوس من بطولة نبيل عسلي ونسيم حدوش وكتابة عبد القادر جريو، أما الإخراج فهو للفرنسي لويس مارتين. وسيشارك العديد من النجوم في سيتكوم دقيوس ومقيوس إلى جانب “أنس تينا” منهم مصطفى لعريبي ومينا لشطر وباراكودا وزعباطة ومن أبرز حلقاته زراعة الشعر في تركيا والبيرمي والدراڤاج وغيرها من الحلقات المضحكة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • hamid

    un travail médiocre, les atceurs médiocres, le tournage est plus que médiocre....ni comédie ,ni drame, ..je ne sais pas comment avez vous eu l'idée de faire voir un tel film au algériens? sur quelle base les chaînes de télé font elle passer leur programme? on dirais que les acteurs sont des novices . ce travail, il faut qu'il tombe dans les oubliettes