-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الدور الـ16 لكأس العرب للأندية الأبطال

القرعة ترحم ممثلي الجزائر

حسين قيصر
  • 2368
  • 0
القرعة ترحم ممثلي الجزائر
ح.م

أوقعت قرعة الدور الـ16 من كأس العرب للأندية الأبطال التي سحبت مساء الثلاثاء بالرياض السعودية، ممثلي الجزائر الثلاثة وهم وفاق سطيف واتحاد العاصمة ومولودية الجزائر أمام منافسين ليس من العيار الثقيل، من خلال تجنبهم أقوى الأندية العربية المشاركة في المسابقة.

وفاق سطيف الذي له تجربة وخبرة سابقتين في البطولة العربية بصيغتها القديمة، يواجه عملاق الإمارات، العين الإماراتي حيث تلعب مباراة الذهاب بالإمارات وتلعب مواجهة العودة بالجزائر.

ومن جانبه يواجه مولودية الجزائر فريق الرفاع البحريني، وعلى غرار الوفاق يلعب مواجهة الذهاب بالعاصمة البحرينية المنامة ومواجهة العودة بالجزائر.

أما فريق اتحاد العاصمة فأوقعته القرعة في مواجهة الكرة العراقية، الغائبة هي الأخرى عن منصات تتويج الساحة الدولية الآسيوية في السنوات القليلة الماضية، حيث سيلعب الإتحاد مباراة الذهاب أمام فريق القوة الجوية العراقي بالجزائر.

وقبل بداية عملية القرعة تم تقسيم الأندية على مجموعتين حسب تصنيف المنتخبات الوطنية الأخير الذي يعده الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث تم وضع الفرق التي حصلت منتخباتها على التصنيف من 1-16 عربيا في المجموعة الأولى، ووضع بقية الفرق في المجموعة الثانية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!