الأحد 12 جويلية. 2020 م, الموافق لـ 21 ذو القعدة 1441 هـ آخر تحديث 11:14
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

أوقعت قرعة الدور الـ16 من كأس العرب للأندية الأبطال التي سحبت مساء الثلاثاء بالرياض السعودية، ممثلي الجزائر الثلاثة وهم وفاق سطيف واتحاد العاصمة ومولودية الجزائر أمام منافسين ليس من العيار الثقيل، من خلال تجنبهم أقوى الأندية العربية المشاركة في المسابقة.

وفاق سطيف الذي له تجربة وخبرة سابقتين في البطولة العربية بصيغتها القديمة، يواجه عملاق الإمارات، العين الإماراتي حيث تلعب مباراة الذهاب بالإمارات وتلعب مواجهة العودة بالجزائر.

ومن جانبه يواجه مولودية الجزائر فريق الرفاع البحريني، وعلى غرار الوفاق يلعب مواجهة الذهاب بالعاصمة البحرينية المنامة ومواجهة العودة بالجزائر.

أما فريق اتحاد العاصمة فأوقعته القرعة في مواجهة الكرة العراقية، الغائبة هي الأخرى عن منصات تتويج الساحة الدولية الآسيوية في السنوات القليلة الماضية، حيث سيلعب الإتحاد مباراة الذهاب أمام فريق القوة الجوية العراقي بالجزائر.

وقبل بداية عملية القرعة تم تقسيم الأندية على مجموعتين حسب تصنيف المنتخبات الوطنية الأخير الذي يعده الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث تم وضع الفرق التي حصلت منتخباتها على التصنيف من 1-16 عربيا في المجموعة الأولى، ووضع بقية الفرق في المجموعة الثانية.

https://goo.gl/7esbP2
اتحاد العاصمة كأس العرب للأندية الأبطال مولودية الجزائر وفاق سطيف

مقالات ذات صلة

  • بعدما قرر الكاف تغيير موعدها من الشتاء إلى الصيف

    الفاف تستشير الوزارة بخصوص موعد "شان 2022"

    شرع الاتحاد الجزائري لكرة القدم في التباحث مع وزارة الشباب والرياضة، حول تحديد موعد جديد للبطولة الإفريقية للاعبين المحليين، بعدما قرر الإتحاد الإفريقي للعبة تغيير…

    • 183
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close