-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بينهم إرهابية تحمل جنسية أجنبية فجرت نفسها بحزام ناسف

القضاء على 3 إرهابيين على الحدود الجزائرية التونسية

القضاء على 3 إرهابيين على الحدود الجزائرية التونسية

أعلنت وزارة الداخلية التونسية، القضاء على 3 إرهابيين على الحدود الجزائرية التونسية، من بينهم إرهابية من جنسية اجنبية فجرت نفس بحزام ناسف ما اسفر عن وفاة رضيعتها ايضا.

وأفاد بيان لوزارة الداخلية التونسية “قامت وزارة الداخلية ووزارة الدفاع الوطني، الخميس 01 أفريل 2021، بعملية استباقية فنية بجبل المغيلة شاركت فيها وحدات من الإدارة العامة للمصالح المختصة للأمن الوطني والوحدة المختصة للحرس الوطني ووحدات من الجيش الوطني”.

وتابع البيان “وقد تم خلال هذه العملية القضاء على العنصر الإرهابي “حمدي ذويب” التابع للتنظيم الإرهابي “أجناد الخلافة” وحجز سلاح من نوع شطاير”.

وأكد البيان ان الارهابي حمدي ذويب يعتبر من العناصر القيادية في صلب تنظيم “أجناد الخلافة” التابع لما يسمى بتنظيم “داعش” حيث ثبت تورطه في العديد من العمليات الإرهابية.

ومن ناحية أخرى تمكنت وفي نفس التاريخ وحدات الحرس الوطني بإقليم القصرين وتحديدا بجبل السلوم، بعد عملية رصد لمجموعة إرهابية، من القضاء على عنصر إرهابي مرفوق بزوجته الحاملة لجنسية أجنبية، والتي فجّرت نفسها باستعمال حزام ناسف أسفر عن هلاكها وهلاك ابنتها الرضيعة التي كانت تحملها بين ذراعيها في حين بقيت ابنتها الثانية على قيد الحياة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!