-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
التي شورت الأبيض

 القطعة التي  تواكب كل الصيحات

فاروق كداش
  • 655
  • 0

بعد الفستان الأسود و أخمر الشفاه يكمل التي شورت الأبيض ثالوث عالم الموضة، قطعة يقول عنها المصممون أن لا عمر لها ولا تكاد تخلو منها خزانة في كل بيوت البشر…ولكن كيف ننسقها هذا الموسم وما هي الموديلات الرائجة.

من الموديلات الواسعة الرواج هذا الموسم الـ”تي شورت” الأبيض ذي كتفين أو الإيبوليت وهي موضة بدأت في الثمانينات، الموديل أنثوي ويرفع من خط الكتفين ليبدو الجسم متوازنا…وقد قامت العديد من دور الموضة بادراجه في مجموعاتها خاصة آش أند أم وزارا ومونجو وهي ماركات لها محلاتها في الجزائر ويمكنكن إيجاد هذا الموديل لديها بأسعار معقولة جدا.

من الموديلات التي أعجبتني الـ”تي شورت ليكات” وهو مزيج بين تي شورت أبيض وليكات بالدنتيلا ويمكنكن تقليده بسهولة بخياطة جزء سفلي من الدنتيل الأبيض…برافو مسبقا.

خاصية التي شورت الأبيض أنه يتناسق مع كل القطع مثل سروال الجينز “موم ” ذي الخصر العالي والمستوحى أيضا من سنوات الثمانينات، بالإضافة إلي التنورة الفضفاضة أو البليسيه أو المستقيمة حسب الذوق…أما رأي قسم الموضة فالتنورة الميدي هي أحسن أختيار  وإن كانت بليسيه فهذا سيكون أكثر موضة وإن كانت بطبعات فهذه هي قمة الأناقة خاصة مع حذاء كعب عالي للأنيقات أو حذاء رياضي للرياضيات.

ولأنه ابيض الموضة هذه السنة تزينه بالذهب فلا ضير من إرتداء قلادات ذهبية مزيفة طبعا بحلقات خشنة ومع براسليه المانشيت العريض.. وقد فهمتن المغزى الأبيض لا يليق إلا بالقطع المذهبة الكبيرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!