الأحد 25 أكتوبر 2020 م, الموافق لـ 08 ربيع الأول 1442 هـ آخر تحديث 22:28
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

عيسى ماندي

ارتفعت القيمة المالية للاعب الدولي الجزائري وقائد “الخضر” عيسى ماندي في سوق الإنتقالات، قبل شهرَين من افتتاح أبوابها.

وإذا كانت قيمة تحويل عيسى ماندي تُقدّر بِمبلغ 8 ملايين أورو، فإن هذا الرقم لم يعد يعكس المستوى الفني الكبير والأداء الراقي لِمدافع ريال بيتيس إشبيلية، وارتفع بِكثير هذه الأيّام، تقول صحيفة “ماركا” الإسبانية في عدد الأربعاء. عِلما أن الدولي الجزائري – البالغ من العمر 26 سنة – يرتبط مع نادي بيتيس إشبيلية بِعقد تنقضي مدّته صيف 2021، مع وجود بند الشرط الجزائي قيمته 30 مليون أورو. بعد أن قدِم إلى النادي الإسباني صيف 2016 من فريق رامس الفرنسي.

وأصبح عيسى ماندي أوّل لاعب في بيتيس إشبيلية، يخوض أكبر فترة ممكنة في بطولة إسبانيا للموسم الحالي، حيث لعب قائد “محاربي الصحراء” 2755 دقيقة، ويأتي خلفه ثانيا زميله حارس المرمى أنطونيو أدان بـ 2700 دقيقة.

وشارك عيسى ماندي في 31 مباراة مع بيتيس إشبيلية، بِرسم بطولة إسبانيا للموسم الحالي، من أصل 34 مواجهة، وخاض كل لقاءاته أساسيا. كما صُنّف ماندي أحسن لاعب في مباراة “الليغا” الأحد الماضي، بين بيتيس إشبيلية والمضيف أتليتيكو مدريد، التي انتهت بِالتعادل السلبي.

وساهم عيسى ماندي بِقوّة في تموقع ريال بيتيس إشبيلية خامسا في جدول الترتيب، قبل أربع جولات من نهاية المشوار. وهي رتبة تسمح للفريق بِخوض منافسة الدوري الأوروبي، في الموسم المقبل. بعدما صارع بِضراوة من أجل البقاء وكاد يسقط إلى القسم الثاني، خلال الموسم الماضي.

https://goo.gl/PFDJw2
ريال بيتيس إشبيلية سوق الإنتقالات الصيفية عيسى ماندي

مقالات ذات صلة

  • يبلغ 50 مليون يورو ولا يطبق في إيطاليا

    مانشستر يونايتد مستعد لكسر الشرط الجزائي لبن ناصر

    يواصل الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، صنع الحدث في إيطاليا والقارة العجوز بالنظر للمستويات الكبيرة، التي يقدمها مع نادي ميلان الإيطالي، ما جعل عديد وسائل…

    • 1093
    • 0
  • سوق انتقالات اللاعبين

    مدرب سانت إستيان يفصل في مستقبل بودبوز

    تطرّق التقني كلود بويل مدرب فريق سانت إيتيان الفرنسي، الجمعة، إلى لاعبه الجزائري رياض بودبوز. جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده المدرب كلود بويل، ونشرت تفاصيله…

    • 579
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close