-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الشراكة مع 4 مؤسسات ذات امتياز والوكالة الوطنية لتنمية السياحة

الكشف عن الفائزين في مسابقة الجائزة الكبرى لطالب “لافارج 2019”

أحمد عليوة
  • 358
  • 0
الكشف عن الفائزين في مسابقة الجائزة الكبرى لطالب “لافارج 2019”
أرشيف

تنظم شركة لافارج هولسيم”، الثلاثاء 25 جوان الجاري، حفل توزيع الجوائز على الفائزين بالجائزة الكبرى للهندسة لطالب لافارج هولسيم 2019، بالمركز الدولي للمؤتمرات بالعاصمة.
وحسب بيان للشركة تلقت “الشروق” نسخة منه، فإن طبعة هذا العام التي جاءت تحت شعار “إعادة التفكير في السياحة الشاطئية” شهدت مشاركة 420 طالب من أربع مؤسسات وهي مدرسة البوليتكنيك للهندسة المعمارية والعمران بالجزائر العاصمة، قسم الهندسة المعمارية لكلية الجزائر، قسم الهندسة المعمارية والعمران في البليدة وقسم الهندسة المعمارية والعمران في تيزي وزو.
وعادت الجوائز الثلاث لهذا العام إلى كل من آيت أيدار يزيد، طالب السنة الرابعة في مدرسة البوليتكنيك للهندسة المعمارية والعمران EPAU لمشروعه “بصمة الموجة”، فيما عادت الجائزة الثانية للطالب ساهي عبد الرحمن، طالب السنة الخامسة في مدرسة البوليتكنيك للهندسة المعمارية والعمران لمشروعه “المجمع السياحي العقيد عباس”، بينما نال الجائزة الثالثة زرداني مولود، طالب السنة الرابعة في مدرسة البوليتكنيك للهندسة المعمارية والعمران لمشروعه “مجمع الحصين”.
وبالإضافة إلى الجودة المعمارية واستخدام مواد البناء عالية الأداء، تم تقييم المشاريع الثلاثة على أساس الحد من بصمتها البيئية وقدرة الشاب على الدفاع عن مشروعه في وضع تنافسي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!