السبت 19 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 19 صفر 1441 هـ آخر تحديث 21:09
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

تنظم شركة لافارج هولسيم”، الثلاثاء 25 جوان الجاري، حفل توزيع الجوائز على الفائزين بالجائزة الكبرى للهندسة لطالب لافارج هولسيم 2019، بالمركز الدولي للمؤتمرات بالعاصمة.
وحسب بيان للشركة تلقت “الشروق” نسخة منه، فإن طبعة هذا العام التي جاءت تحت شعار “إعادة التفكير في السياحة الشاطئية” شهدت مشاركة 420 طالب من أربع مؤسسات وهي مدرسة البوليتكنيك للهندسة المعمارية والعمران بالجزائر العاصمة، قسم الهندسة المعمارية لكلية الجزائر، قسم الهندسة المعمارية والعمران في البليدة وقسم الهندسة المعمارية والعمران في تيزي وزو.
وعادت الجوائز الثلاث لهذا العام إلى كل من آيت أيدار يزيد، طالب السنة الرابعة في مدرسة البوليتكنيك للهندسة المعمارية والعمران EPAU لمشروعه “بصمة الموجة”، فيما عادت الجائزة الثانية للطالب ساهي عبد الرحمن، طالب السنة الخامسة في مدرسة البوليتكنيك للهندسة المعمارية والعمران لمشروعه “المجمع السياحي العقيد عباس”، بينما نال الجائزة الثالثة زرداني مولود، طالب السنة الرابعة في مدرسة البوليتكنيك للهندسة المعمارية والعمران لمشروعه “مجمع الحصين”.
وبالإضافة إلى الجودة المعمارية واستخدام مواد البناء عالية الأداء، تم تقييم المشاريع الثلاثة على أساس الحد من بصمتها البيئية وقدرة الشاب على الدفاع عن مشروعه في وضع تنافسي.

الجزائر صواريخ جافلين

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close