الخميس 15 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 07 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 22:38
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

جيمس رودريغيز

كشفت تقارير صحفية عن خطة نادي ريال مدريد الإسباني لاستعادة لاعبه الكولومبي جيمس رودريغيز، المعار إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني حتى نهاية الموسم الجاري.

اللاعب الدولي الكولومبي رحل عن صفوف الفريق الملكي الصيف الماضي، لينضم إلى النادي البافاري على سبيل الإعارة لمدة موسمين، بعدما خرج من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق للمرينجي.

وحسب صحيفة “الباييس” الإسبانية، فإن مسؤولي الريال يرغبون في قطع إعارة رودريغيز وإعادته إلى مدريد، بعد فشل النادي في إبرام صفقة قوية عقب رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى جوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى عزم إدارة نادي العاصمة الإسبانية دفع 35 مليون جنيه إسترليني كتعويض للنادي البافاري، لإقناعه بعدم التشبث باستكمال اللاعب فترة إعارته داخل ملعب “أليانز أرينا”.

ويمتلك البايرن بندا يتيح له ضم رودريغيز نهائيا مقابل 37.7 مليون جنيه إسترليني في أي وقت خلال فترة الإعارة، وهو ما يسعى الملكي لمنعه مع تبقي 12 شهرا على نهايتها.

يذكر أن ريال مدريد ارتبط طوال الميركاتو الصيفي بضم عدد من اللاعبين، أبرزهم البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي، وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

من ناحية أخرى،  أحيا ريال مدريد مساعيه نحو التعاقد مع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية.

اللاعب الدولي الفرنسي ارتبط طوال الصيف الماضي بالانضمام إلى النادي الملكي، قبل أن يقرر الانتقال من موناكو إلى سان جيرمان.

وحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ريال مدريد قرر العودة من جديد لبحث إمكانية التعاقد مع مبابي، المتوج مؤخرا بلقب كأس العالم رفقة منتخب فرنسا.

وأشارت الصحيفة إلى مخاوف سان جيرمان في خرق قواعد اللعب المالي النظيف، ما يدفعه للتفكير في التخلي عن أحد نجومه على رأسهم مبابي، الذي انضم إلى صفوف الفريق مقابل 180 مليون يورو.

ويرغب نادي العاصمة الإسبانية في جلب مبابي إلى ملعب سنتياغو برنابيو، لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى جوفنتوس الإيطالي مقابل 100 مليون يورو.

https://goo.gl/o3xH9k
بايرن ميونيخ جيمس رودريغيز ريال مدريد

مقالات ذات صلة

  • 200 مليون تكلفته في المباراة الواحدة و6 ملايير في 30 مباراة "تجريبية"

    الفاف تطبق "VAR" بصيغة "المفاجأة" ومسؤولو التلفزيون مستاءون

    جاء قرار الاتحاد الجزائري لكرة القدم بالاستعانة بتجربة حكم الفيديو المساعد "VAR" في البطولة الوطنية، ابتداء من يوم غد الثلاثاء برسم لقاء مولودية الجزائر واتحاد…

    • 7851
    • 10
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close