الخميس 19 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 19 محرم 1441 هـ آخر تحديث 23:36
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف
  • المريخ السوداني - شبيبة القبائل الأحد 20:00 سا

تلعب شبيبة القبائل لقاء العودة من الدوري التمهيدي لرابطة أبطال إفريقيا، مساء الأحد، أمام نادي المريخ السوداني، بنية العودة بنتيجة إيجابية تؤهلها إلى المرحلة المقبلة، وهي التي اكتفت بتسجيل فوز ضئيل في لقاء الذهاب في بجاية بهدف دون رد، ما أشعل غضب أنصارها وأدخل الشك لديهم بخصوص قدرة زملاء عدادي في التأهل إلى دور المجموعات لأغلى منافسة قارية، لا سيما في ظل الخبرة الكبيرة للنادي السوداني.

وتنقلت تشكيلة المدرب فيلود إلى الخرطوم في طائرة خاصة وبمعنويات مرتفعة بعد فوزها على اتحاد بسكرة في الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى الاثنين الفارط بثلاثية لهدفين، ورغم هذا الفوز الصعب والتعادل المخيب في الجولة الأولى أمام نصر حسين داي، إلا أن زملاء زغدان عازمون على تقديم مستوى مخالف في رابطة أبطال إفريقيا والتألق في واحد من الأهداف الموسمية، بدليل تصريحاتهم وتصريحات الطاقم الفني التي صبت بعد مباراة بسكرة، في خانة القتال على أرضية ملعب أم درمان بالخرطوم من اجل العودة ببطاقة التأهل إلى الدور المقبل، خاصة أن نادي المريخ متعود على مواجهة الأندية الجزائرية والتفوق عليها، كما حدث مع اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر الموسم الفارط في الكأس العربية.

ومن المنتظر أن يجري المدرب فيلود بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية مقارنة بتلك التي لعبت لقاء الذهاب في بجاية، وعلى رأسها إشراك المهاجم الإفريقي جومة بعد تأهيله، في حين لم تتأكد لحد الساعة مشاركة المدافع بلايلي الذي يعاني من الإصابة، كما حرص الرئيس الشريف ملال على تحفيز لاعبيه وحثهم على العودة ببطاقة التأهل للتقليل من حدة الانتقادات المفروضة عليه منذ بداية الموسم الجاري، بسبب تغييراته الكثيرة على التشكيلة وعدم تقديم الفريق لمستويات مطمئنة لحد الساعة.

بالمقابل، سيدخل المريخ المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن دشن منافسة الدوري السوداني بالفوز على نادي أهلي مروي بثلاثة أهداف لهدفين، الاثنين الفارط، وهو لا يريد الخروج مبكرا من منافسة اعتاد على التألق فيها في السنوات الأخيرة.

المريخ السوداني رابطة أبطال إفريقيا شبيبة القبائل

مقالات ذات صلة

  • رابطة الأبطال وكأس "الكاف"

    نتيجتان طيّبتان لـ "الكناري" وبلوزداد

    حقّق ناديا شبيبة القبائل وشباب بلوزداد مساء السبت نتيجتَين طيّبتَين، في رابطة أبطال إفريقيا وكأس "الكاف"، على التوالي. وفازت شبيبة القبائل بِميدانها (2-0) على الزائر نادي…

    • 1711
    • 0
  • كأس العرب للأندية البطلة

    إقصاء شباب قسنطينة

    ودّع شباب قسنطينة مساء الثلاثاء، مُبكّرا سباق كأس العرب للأندية البطلة، بعد فشله في اجتياز عقبة المُنافس نادي المحرق البحريني. وخسر شباب قسنطينة بِثنائية نظيفة أمام…

    • 821
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close