-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بطولة "الرابطة الأولى- موبيليس"

“الكناري” يُقلّص الفارق وبلعباس يعود بِالزاد كاملا

علي بهلولي
  • 3043
  • 2
“الكناري” يُقلّص الفارق وبلعباس يعود بِالزاد كاملا
أرشيف

انتظمت مساء الثلاثاء المقابلتان الأخيرتان، من عمر الجولة الـ 14 لِبطولة “الرابطة الأولى- موبيليس”، أو المشهد قبل الأخير من مرحلة الذهاب.

وفازت شبيبة القبائل على الضيف نصر حسين داي بِنتيجة (2-1)، في مباراة أُقيمت فعّالياتها بِملعب “1 نوفمبر 1954” بِتيزي وزو، تحت إدارة حكم الساحة محمد سعيدي.

وسجّل هدفَي الشبيبة كل من: المهاجمَين النيجيري أوتشي نووفور في الدقيقة الـ 22، ورزقي حمرون في الدقيقة الـ 74. وأمضى توقيع النصرية المهاجم إبراهيم ديب، في الدقيقة الـ 47.

وخسرت مولودية الجزائر بِنتيجة (0-1) أمام الزائر اتحاد سيدي بلعباس، بِملعب “5 جويلية 1962”. تحت إدارة حكم الساحة الدولي لحلو بن ابراهم.

وسجّل هدف الإتحاد المدافع زكريا خالي، في الدقيقة الـ 43. بينما أهدرت المولودية ضربة جزاء في الدقيقة الـ 51، فشل في تحويلها إلى هدف المهاجم زكريا حدوش.

وباتت شبيبة القبائل في المركز الـ 2 بِرصيد 26 نقطة، مُتخلّفة عن الرائد اتحاد العاصمة بِفارق 4 نقاط. وتحتل مولودية الجزائر المركز الـ 5 بِمجموع 19 نقطة، ويشغل نصر حسين داي الرتبة الـ 8 بِرصيد 17 نقطة، وغادر اتحاد سيدي بلعباس المُؤخّرة، لِيتموقع في المركز الـ 14 بِمجموع 12 نقطة. مع الإشارة إلى أن الفرق الخمسة تنقصها مباراة متأخّرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • سيدعلي

    الحاكم لن يعلن عن ضربه جزاء وكان قريب من الخطء(احتكاك ومسك من الكاتف) وافتسان قال الحقيقه لانه محلل وايت عتمان جحد بيها لاءنه من انصار بكالوريا تزي وزو 99 %

  • مناصر الشبيبة

    في البداية أود التعلبق على المقابلة المنقولة على الجزائرية الثالثة حتى لا أنكر أنني أحب سماع تعليق آيت عثمان لكن بالأمس المحلل الذي كان معه السيد إفتسان مع إحترامتي له كان يعلق على الملاحة وكأنها تعلب مع فريق من أدغال إفريقيا متناسيا أنه فريق الشبيبة حيث بتعليقاته كان لك مرة يظهر ما يجب أن يعلب به الملحة ونقاط ضعف الشبيبة وما يجب أن تفعله للعودة بالنتجة متناسيا أن في ذلك الكان يجب أن يكون حيادي مما أرغمني مشاهدة المبارة بدون تعليق خاصة بعد تعديل النتيجة لذا مرة أخرى نقول للإخوة المحللين كونوا حيادين ومشاعركم إتركوها خارج الإستديو كما لا يفوتني بالتوجه للاعبي الشبيبة بالشكر والتوفيق