الخميس 22 أوت 2019 م, الموافق لـ 21 ذو الحجة 1440 هـ آخر تحديث 22:38
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

مباشرة بعد انتهاء كأس أمم أفريقيا سيدخل العديد من اللاعبين الجزائريين سوق الانتقالات بقوة نظير المستويات الرائعة التي قدموها في “كان 2019″، والتي أهلتهم للمباراة النهائية من المسابقة القارية.وسيسعى بعض اللاعبين إلى تغيير الأجواء مع ارتفاع أسهمهم خلال الشهر الجاري، ويستعرض من خلال التقرير التالي عددا من الأسماء المرشحة لتغيير مستقبلها في الموسم الجديد.

هذا وعلم من مقربين من نجم إمبولي والجزائر، إسماعيل بن ناصر أن الأخير سيوقع عقد انتقاله إلى ميلان بعد انتهاء منافسات كأس أمم أفريقيا، بعدما كان اللاعب البالغ من العمر 21 عاما ضمن اهتمامات العديد من الأندية أبرزها دورتموند وآرسنال، إضافة إلى نابولي.

كمايعتبر خط دفاع المنتخب الجزائري ثاني أقوى خط دفاع في كان 2019، فلم تهتز شباك الخضر سوى مرتين فقط، وذلك بفضل الرباعي القوي، جمال بلعمري، وعيسى ماندي، ورامي بن سبعيني، ويوسف عطال (قبل إصابته).

وشكل الرباعي سدا منيعا أمام كل المنتخبات التي قابلوها في كأس الأمم الأفريقية، ليجذبوا الأنظار إليهم بقوة، في انتظار العروض المناسبة، خاصة في أوروبا.ومن المرجح خروج بلعمري من الشباب السعودي، بعدما تفوق على نفسه في البطولة، إذ أبدت أندية فرنسية عدة اهتمامها باللاعب، والأمر نفسه بالنسبة لعيسى ماندي لاعب بيتيس، الذي نال اهتمام نادي روما الإيطالي، وفقا لبعض التقارير.أما رامي بن سبعيني فلديه الضوء الأخضر للرحيل عن رين الفرنسي، مع تلقيه عروضا عدة أبرزها من إشبيلية الإسباني، وهوفنهايم الألماني، في حين يبقى مستقبل عطال زاهرا بعد أدائه المميز مع نيس في الموسم المنقضي، وقد أشارت تقارير عدة إلى اهتمام أندية بحجم بايرن ميونخ، وتشيلسي بخدماته.

من جهة أخرىيسعى مهدي زفان لتحديد مستقبله بعد الكان، رغم وجوده احتياطيا مع الخضر في البطولة، ومع بقائه حرا، يمكنه رسم مستقبله بيده، خاصة مع اهتمام نادي نوتنغهام فورست الإنجليزي بخدماته، وفقا لتقارير صحفية.

على جانب آخر، دخل محمد فارس لاعب سبال الإيطالي حيز تطلعات نابولي إضافة إلي ساسولو، وإشبيلية، حيث يطلب ناديه 15 مليون يورو للتخلي عن خدماته.كما لفت آدم أوناس الأنظار في أمم أفريقيا الحالية، بعدما سجل 3 أهداف بات بها ضمن المنافسين على لقب هداف البطولة، رغم مشاركاته القليلة.وربما يغير أوناس وجهته مع نهاية الكان، بالخروج من نابولي، عقب تألقه مع الخضر، وذلك للحصول على فرصة أكبر من تلك التي حصل عليها في الموسم الماضي، بفريق أنشيلوتي.من جهته يتواجد ياسين براهيمي الحر من أي التزام ضمن مخططات آرسنال، وولفرهامبتون، ووست هام إضافة إلى نادي بيتيس الإسباني.

ويعد الوصول لنهائي الكان نهاية مثالية لتألق يوسف بلايلي، الذي قدم مستوى مميز مع الترجي، ثم مع منتخب بلاده، على مدار الموسم، مما جعل كثير من وكلاء اللاعبين يلهثون خلف اللاعب لتسويقه.ويمتلك بلايلي عروضا عدة من الدوريات العربية، يتقدمها عرض بيراميدز المصري، والسد والدحيل القطريين، لكن اللاعب قد يغير وجهته ليعود للدوري الفرنسي من جديد في الموسم المقبل.وفي سياق قريب، علم بدخول وكيل أعمال ألماني في مفاوضات مع سفيان فيغولي لتمثيله في الفترة المقبلة، تمهيدا لنقله للدوري الألماني في الموسم المقبل، لينهي تجربته التركية مع جالطة سراي.

الخضر كأس أمم أفريقيا 2019 مصر

مقالات ذات صلة

  • مع فريقه مونبلييه الفرنسي

    "ديلور" يُساهم في حماية الطبيعة والتوازن البيئي

    يُساهم اللاعب الدولي الجزائري وبطل إفريقيا أندي ديلور بِطريقته الخاصة، في النضال من أجل التوازن البيئي. وقالت إدارة نادي مونبليه الفرنسي في أحدث بيان لها، إن…

    • 300
    • 0
  • يواصل الغياب عن تدريبات الفريق لأسباب غير واضحة

    بلايلي يثير الغموض حول مستقبله مع الترجي

    يواصل الدولي الجزائري الغياب عن تدريبات نادي العاصمة التونسية لأسباب غير واضحة، في الوقت الذي دخلت فيه تحضيرات الفريق للموسم الجديد أسبوعها السابع. وكانت تقارير صحفية…

    • 1598
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close