-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طالبها بتوسيع برامجها.. مستشار رئيس الجمهورية:

المؤسسات الدينية مدعوة إلى حماية ثوابت الأمة

المؤسسات الدينية مدعوة إلى حماية ثوابت الأمة
أرشيف

دعا مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالجمعيات الدينية عيسى بلخضر، الأحد، المؤسسات الدينية إلى توسيع برامجها بما يساهم في خدمة الأجيال الناشئة.

وأوضح بلخضر، خلال لقاء جمعه بفعاليات المجتمع المدني وشيوخ الزوايا بولاية ورقلة ”أن المؤسسات الدينية في الجزائر الجديدة مدعوة اليوم أكثر من أي وقت مضى إلى توسيع وإثراء برامجها وتعزيز دورها بما يساعد على تحصين الأجيال الناشئة وتجنبيهم الوقوع في الآفات التي تضر بالمجتمع”.

وفي ذات الشأن، حث مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالجمعيات الدينية رجال الأعمال على المساهمة في تعزيز رسالة هذه المؤسسات الدينية بما يخدم المجتمع ككل.

ودعا أيضا القائمين على هذه المؤسسات الدينية من جمعيات دينية وخيرية ومدارس قرآنية وطرق صوفية وحلقات تربوية إلى العمل لتقوية كل ما يعزز الشمل، وأن تكون مهمتهم عالية في أداء رسالتهم على غرار ما قام به رجالات المقاومة والثورة التحريرية المباركة من نضالات دون كلل .

وأكد بلخضر أن الجزائر الجديدة ”تحتاج ولمجابهة التحديات المختلفة إلى رجال يتمتعون بالقيم التربوية والأخلاقية العالية”، مضيفا أيضا أن المؤسسات الدينية مدعوة بدورها إلى حماية ثوابت الأمة المحددة في الوجدان الجمعي المشترك .

وبالمناسبة، أشاد مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالجمعيات الدينية بجهود علماء الجزائر ومشايخها الذين يتصدون لكل ما من شأنه أن يهدد وحدة الأمة ويزرع الضغينة والفرقة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • الجديده

    ابعدوا الدين عن السياسه..ثلاثه وزارات تستنفد اموال الجزائريين دون فائده وهي وزاره المجاهدين وزاره الثقافه وزاره الشؤون الدينيه..لو شطبت هده الوزارات ستتحسن الامور من كل النواحي اقتصاديا وسياسيا

  • kahina

    لاعسكريه ولادينيه...دوله التسامح والحريه والديموقراطيه والقانون فوق الجميع