-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الصحف الإنجليزية تفجر مفاجأة بشأنه

المان يونايتد وأرسنال مهتمان ببراهيمي… بسبب وجوده في نهاية عقده

الشروق أونلاين
  • 1670
  • 1
المان يونايتد وأرسنال مهتمان ببراهيمي… بسبب وجوده في نهاية عقده
ح.م
ياسين براهيمي

فجرت وسائل الإعلام الانجليزية مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدة دخول عملاقا البريمرليغ “أرسنال ومانشيستر يونايتد، على الخط للظفر بخدمات الدولي الجزائري ياسين براهيمي متوسط ميدان بوتو البرتغالي.
وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية دخول النادي اللندني بشكل مفاجئ على خط المفاوضات مع اللاعب الجزائري، لجلبه إلى ملعب “الإمارات”، بطلب من المدرب الإسباني أوناي إيمري، فضلا عن نادي مانشيستر يونايتد الذي يرغب هو الآخر في ضم اللاعب، حيث أفاد المصدر ذاته بأن أرسنال ومان يونايتد تواصلا فعلا مع وكيل أعمال اللاعب وتباحثا أمر انتقاله إلى أحد الفريقين، في نهاية الموسم الكروي الحالي.
وأشار المصدر إلى مزاحمة أرسنال لعدة أندية راغبة في التعاقد مع المهاجم، البالغ من العمر 28 عاما، على رأسها إيفرتون الإنجليزي، وكانت تقارير صحفية أفادت أيضا بمراقبة نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني لمهاجم بورتو، من أجل التحرك لضمه في “الميركاتو” الشتوي، مع العلم أن أوناي إيمري مدرب أرسنال أكد سعيه إلى التحرك لجلب لاعبين على سبيل الإعارة خلال شهر جانفي الحالي.
وأضاف نفس المصدر بأن براهيمي البالغ من العمر 28 سنة كان هدفا لفريقي تشيلسي وأرسنال اللندنيين في صيف العام 2016 لكن بورتو رفض وقتها التخلي عنه.

وأسالت وضعية براهيمي – حر من أي التزام في نهاية الموسم الحالي – “لعاب” الكثير من النوادي الأوروبية التي أبدت اهتمامها بضم اللاعب على غرار لاتسيو وميلان الإيطاليين، وويستهام يونايتد وإيفرتون الإنجليزيين، بالإضافة إلى الغريم بنفيكا البرتغالي، إذ تسعى كل هذه الأندية التعاقد مع اللاعب مستغلة عدم قيامه بتجديد عقده مع بورتو، كما شجعت هذه الوضعية، مدرب أرسنال أوناي ايمري الذي عبر مؤخرا عن عدم قدرة الفريق على التعاقد مع لاعبين جدد مقابل مبالغ مالية كبيرة، بعد أن استثمر في الموسم الماضي في صفقتين كبيرتين بضمه للغابوني بيير أوباميانغ والفرنسي ألكسندر لاكازيت، فضلا عن الأجور الخرافية التي ينالها نجوم الفريق وفي مقدمتهم الألماني مسعود أوزيل الذي يتقاضى 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.
تجدر الإشارة إلى أن براهيمي يؤدي مشوارا رائعا مع بورتو منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي، إذ ساهم في تصدره الدوري البرتغالي، وكذا تأهله إلى دور الـ16 من مسابقة رابطة أبطال أوروبا، وسجل براهيمي 6 أهداف وصنع اثنين آخرين منذ انطلاق الدوري في شهر أوت الماضي.
ن. ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • حسان

    اظن ان الاندية التي ترغب في ضم ابراهيمي ومنذ سنوات هي اندية كبيرة مثل برشلونة والبايارن واخيرا المان يونايتد هذه الفرق تعرفها جريدة الشروق فقط وقبلها كان سفيان فغولي وغيرهم قد لعبو لهذه الفرق في ميدان وبطولة الصحافة الجزائرية ولكن في الاخير كانت وجهتهم قطر وتركيا والسعودية