الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 م, الموافق لـ 03 ربيع الأول 1442 هـ آخر تحديث 12:02
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

يستأنف المجلس الشعبي الوطني، الخميس، أشغاله في جلسة علنية يخصصها لطرح الأسئلة الشفوية على عدد من أعضاء الحكومة.

وتم برمجة 16 سؤالا شفويا موجه إلى 6 وزراء خلال هذه الجلسة، من بينها 3 أسئلة ستكون موجهة لوزير المالية و3 أسئلة ستكون موجهة لوزير التعليم العالي والبحث العلمي وسؤالان موجهان لوزير السكن و3 أسئلة لوزير الاتصال.

كما سيتم طرح سؤالين لوزير النقل، و3 أسئلة لوزير الصحة.

أسئلة المجلس الشعبي الوطني جلسة علنية

مقالات ذات صلة

600

5 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • المجلس الشعبي الوطني

    تسمونه (المجلس الشعبي الوطني) ؟ نحن لا نؤمن بهذا التوصيف فلا هو بوطني ولا شعبي بل قولوا مجلس العصابة والشكارة اللاشرعي لأنه من مخلفاتها والغريب العجيب أنه ما زال ينشط ويقرر ويصوت حتى على دستور الجزائر الجديدة وكأن صيحة “يتنحاو قاع” التي ما زلنا نرددها حتى بححنا ولم تتحقق إلا قليلا لا تهمه هو بالذات !!!! فكيف يناقش نائب لا شرعي الدستور الجديد كما تقولون وهو أسمى القوانين وكأننا نرى كما يقول المثل الشعبي رجلا مسلما (( بدرب اليهود زمان ويقول لهم عفويا وبدون أن يشعر “صلوا على النبي!” ))

  • algeriano

    المجلس الشعبي الوطني يستأنف أشغاله … في البلدان الديموقراطية التي بلغت شعوبها درجة متقدمة من الوعي المجتمعي نجد دورات البرلمان وكأنها دورات ومسابقات كأس العالم نيجة ما تتميز به من زخم ونقاشات وحماس وتعدد الاراء ..حيث غالبا ما تمر القرارات والقوانين بفرق أصوات تعد على أصابع اليد الواحد بين المؤيدين والمعارضين في وقت نقاشات البرلمان الجزائري تسودها برودة القارة القطبية الجنوبية نتيجة أن النتائج معروفة سالفا وبفارق أصوات يعد بالمئات والسبب أن الغالبين من البرلمانيين من جماعة بني وي وي

  • ملاحظ

    بل مجلس الشعبي بوتفليقة او الايادي السوداء

  • ابونواس

    أليس هذ(البرطمان) مؤسسة تابعة للعصابة….ألم يقولو عنه (برطمان بوتفليقة)….فكيف تقولون عنه(المجلس الشعبي الوطني)…..

  • محمد رضا

    هذا البرلمان له مهمة خاصة وهي تنويم الشعب حتى ينسى الحراك وتعود الاحوال كما كانت في عهد الفساد. فالسلطة لا تستطيع ان تعيش بدون نهب و فساد.

close
close