الأحد 22 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 22 محرم 1441 هـ آخر تحديث 13:40
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

عمار غول

باشرت المحكمة العليا إجراءات المتابعة القضائية ضد الدكتور عمار غول، الوزير السابق لعدة قطاعات وزارية بينها الأشغال العمومية والنقل..
وحسب مصادر قضائية فإن رئيس حزب تجمع أمل الجزائر “تاج” ذكر إسمه في قضيتي رجلي الأعمال علي حداد ومحي الدين طحكوت المتواجدان رهن الحبس المؤقت بالحراش بعد متابعتهما في قضايا فساد..
وكان عمار غول قد تنازل مؤخرا عن الحصانة البرلمانية التي كان يتمتع بها بصفته عضوا بمجلس الأمة.. حيث اضطر إلى التنازل عنها كتابيا بعد أن أوشكت اللجنة القانونية للمجلس سحبها منه بطلب من وزير العدل..
ويلتحق وزير الأشغال العمومية الأسبق الدكتور عمار غول بعدد كبير من زملائه الوزراء الذين تابعتهم المحكمة العليا في قضايا فساد مختلفة، وأودعت بعضهم الحبس المؤقت بالحراش، وكان آخرهم جمال ولد عباس والسعيد بركات..

علي حداد عمار غول محي الدين طحكوت

مقالات ذات صلة

600

14 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • موسطاش

    السعر المرجعي لأوتوروت شرق غرب بزفتها و حجرها وأسمنتها وجسورها لا تتعدى 7 ملايير $ فإذا بنا ندفع 18 مليار $ !!!!! أي أكبر ثغرة مالية في العالم قدرها 11 مليار $ أي 165000 مليار سنتيم
    باأرقام = 165000000000000 سنتيم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    دليل بسيط فقط أن المقطع الموجود بين بئر التوتة وبني مراد لم ينجز وادمج في الطريق الوطني رقم 1 بيم الجزائر والبليدة !!! أين أمواله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • سي الهادي

    غول من الشخوص الذين كنت أتمنى أن لا أسمع صوتهم وكلامهم التافه المستهتر بقيم الأمة ومصلحة الوطن العليا خاصة تلك المتعلقة بتمثيل الشعب الجزائري ومدى أستخفافه بأهمية منصب رئيس الجمهورية إذ صرح بمناسبة الأحتفال بتقديم “الميت الحي”عبد العزيز بوتفليقة ترشيحه للعهدة 5 حيث وصف التحضير بالزردة أين يرقص ويغني كل بطريقته أي التحضير لأستمرار عملية ( النهب كل حسب قوته ) الجميع يتكلم علانية منذ سنوات على المشكر الذي تمتليء به خزائن سيارات خاصة مرافقة لموكب زياراته من طرف المقاولين .

  • سي الهادي

    نحيو اعلينا يرحم باباكم صورة هذا الكائن الخرافي ” نتمناو أتكون آخر مرة أنشوفو فيها فوقيرتو قبل مرور 30 سنة ، مللنا من رؤيتها في كل مناسبة كرمز للتملق والنفاق ومؤشر لأستمرار النهب والفساد المعمم لولا المخلصين من أبناء الوطن .

  • Attorney

    لو. بقي عضوا في حزبه الأول اقصد حماس. لكان. احسن له بكثير وربما. ينتخبه. الشعب رءيسا. للبلاد
    ولكن. الدنيا و المال الفاسد. غرروه و هاهي. النتيجة
    العقاب و البهدلة في الدنيا و الآخرة. حساب اخر
    الحرام لا ينفع

  • فتح الله

    هذا الشخص لم يعرف الا التملق و ‘لعق حذاء’ و لي نعمته طيلة عقدين من الزمن.
    فهو رمز النفاق و الفساد، و هو الصورة المثلى لنظام فاسد.
    و أرجح انه اكثر شخص يمقته الشعب بعد اويحيى و ربما قبل بوتفليقة.

  • fakou

    واش نقول فيه قليل

  • حرايشية مولود

    كما لاقى هامان وفرعون والنمرود وأبو جهل والطغاة عبر العصور جزاءهم الإلهي … ها هي العصابة تدفع ثمن احتقارها للشعب الذي قال عنه أويحي ذات يوم بأديس أبابا أنه “فرحان” لترشح الرئيس المخلوع رغم أن الرئيس كان في عالم آخر لا يعرف فيه قدميه من رأسه … ورشحوه خرقا للدستور الذي ينص على حضور المترشح بنفسه وكان زعلان هو الممثل له ولأن المجلس الدستوري كان مع العصابة سكت عن الخرق وهو الذي رفض ملفات ترشح لمرشحين آخرين لأتفه الأسباب… وغول هو الذي قال أنه مع الرئيس المجاهد وأنه لا يعرف غيره كمرشح كما سبق له أن قال أنه لعب الكرة مع “عمه” توفيق يعني شيتة تتلوها شيتة إلا أن سقط في سجن الحراش بإذن الله.

  • سقراط

    خدوه فغلوه تم سجن الحراش اسلكوه انه كان اكبر فاسد متملق لسيده طاب جنانو والكثير من المسؤولين لانه تنقصه الرجولة والكرامة من عميل الى مسجون يجب حل حزبه المسمى بتجمع الانتهازيين الجدد والدي لا يجمع الا النتهازيين واصحاب المصالح الخاصة وحل كل الاحزاب والحزيبات

  • عبدو

    متى يدخل السجن الحراش ينقصهم واحد لجماعة التحلف الرئلسي لعهدة الخامسة .
    و مازل قضية الطريق السيار.

  • Mostafa

    راني نخمم بزاف على الاخ عمار غول حينما يذهب الى سجن الحراش وميخلوهش يدخل السبيغة نتاع الشعر معاه كيفاش يولي لذا نطلب من المحكمة العليا العفو عليه احتراما لما قدمه للبلاد والعباد

  • mohamed nice

    bienvenue a l’USMH

  • سي الهادي

    خدمات لاتقدر بثمن قدمها محاربوا الفساد للشعب الجزائري تجعل المنافقون والمتملقون وكل من تسول له نفسه العبث بمصالح الشعب أن يضع في الحسبان وقت تقلده لمسؤولية معينة أن الحبس أقرب له من بيته إن فكر في خيانة الأمانة الموكوله له المحافظة عليها ( التقاليد المرسخة منذ 1962 أنه لاهبوط لمن تسلق والتحق بمركب الفساد ) حتى أصبحت كل المناصب تباع وتشترى والأعلى لمن دفع أكثر

  • عبد الرحمان الجزائري

    انتظر بفارغ الصبر نبا التحاقه بجماعة الخامسة
    و الله في الاول كنت احترمه كثيرا و لكن عمر الذيب ما يرجع نعجة

  • سي الهادي

    السجن ؟ أبعيد الشر على الأخ عمار الغول ، مسكين يستاهل الإعدام برك ، حتى يتخلص عمار من سوء افعال الغول وأعماله المقرفة التي يتجاز خطرها 2000 كلم

close
close