-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فيما سجلت الناشرة آسيا موساي حضورها في لجنة تحكيم الآداب

المخرجة ظريفة مزنر تفوز بمنحة المورد الثقافي لإنتاج فيلمها “دار الحراك”

زهية منصر
  • 852
  • 0
المخرجة ظريفة مزنر تفوز بمنحة المورد الثقافي لإنتاج فيلمها “دار الحراك”
ح.م

سجلت الجزائر حضورها في المنح الإنتاجية التي تمنحها سنويا مؤسسة المورد السنوية للمبدعين من مختلف المناطق العربية بإنجاز أعمالهم في مختلف المجالات الفنية والثقافية من المسرح والموسيقى والسينما والكتاب والغناء والفنون البصرية.

 وفازت المخرجة الجزائرية ومصممة الغرافيك ظريفة مزنر بمنحة المورد الثقافي للمشاريع الثقافية عن مشروع فيلمها “دار الحراك”، وقالت ظريفة في اتصال معها إن الفيلم يرافق حراك الشارع الجزائري في 22 فيفري من خلال تقاطع مسار المجاهدة حسيبة بن يلس التي كسرت تابوهات عصرها وبيئتها المحافظة عبر انضمامها إلى صفوف جيش التحرير الوطني الجزائري عن عمر السابعة عشرة ولم تتأخر في الخروج للشارع على غرار كافة الجزائريين الذين أطلقوا ثورة الابتسامة، حيث اتحدت في الشارع أصوات جيل ثورة نوفمبر وشباب الاستقلال.

وقد فاز مشروع ظريفة مزنر إلى جانب 40 مشروعا آخر في مختلف مجالات الإبداع اختارته لجنان التحكيم من بين626 استمارة تلقّاها المورد الثقافي.

الحضور الجزائري في مؤسسة المورد تجسد أيضا بحضور الناشرة آسيا موساي التي كانت عضوا في لجنة تحكيم الخاصة باختيار المشاريع التي حظيت بالدعم في مجال الأدب والكتاب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!