الأربعاء 28 أكتوبر 2020 م, الموافق لـ 11 ربيع الأول 1442 هـ آخر تحديث 15:34
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

سيطرت العديد من الصيحات على منصات الموضة واستعرض المصممون بعضا من أفكارهم التي ابتكروها لخريف 2020، واتفقوا على أن  الميتاليك هو اللون الرائج بدل الألوان الدافئة التي تضفي على الخريف بعضا من الحميمية…الميتالك بألوان الذهبي والفضي والبرونزي والنحاسي، حضر بقوة في مجموعات خريف شتاء هذه السنة ولكن يمكن الإستعاضة بقطعة خفيفة إذا رأيت أنه لا يمكن ارتداؤه كطلة متكاملة.. اختاري إذن حقيبة يد أو حذاء ميتاليك مع سترة فيها لمسة صغيرة معدنية، فهذا قد يفي بالغرض..

من بين الصيحات الرائجة أيضا المخمل والذي يجب تخصيصة للأيام الأكثر برودة وانتعاشا…

اللون الزمردي حظي بحصة الأسد في عروض الموضة خاصة في فساتين السهرة والموديلات كثيرة منها فساتين بالكاب أو الأكمام المنفوخة أو بقصات مستقيمة…وهذا اللون سيكون أكثر موضة إذا كان القماش ميتاليك أو مخمل.

واتفق المصصمون علي أن يتفقوا أن التايور سيكون سبور شيك يعني لن يكون كلاسيكيا البتة …التايور الأسود بلمسات براقة من نفس اللون هو المثالي خاصة وأنه يمكنك إضافة حذاء أحمر أو حقيبة ميتاليك باللون الفضي أو الذهبي حسب الذوق.

من الصيحات الجميلة التي اطلقها رالف لورين مجموعة خريفية باللون البني مثالية للإنتقال بين الفصول ‪ ،فالبني لون هادئ لمن تخشى المغامرة وتتفادى الجرأة.

الخريف الفاشن الموضة

مقالات ذات صلة

  • فساتين قصة القميص وحي الصيف يلامس برد الشتاء

    المزج بين الأناقة والعفوية في مظهر خريفي

    يعتبر الخريف امتدادا لفصل الصيف، من حيث الملابس والإكسسوارات الملونة والمشعة، التي تظل النساء متمسكات بها، رغم تغير الجو. لذلك، فإن موضة الخريف عادة ما…

    • 341
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close