-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
البطولة الإيطالية

المدرب الجديد لِفريق سبال يتحدّث عن لاعبه الجزائري

علي بهلولي
  • 1211
  • 0
المدرب الجديد لِفريق سبال يتحدّث عن لاعبه الجزائري
أرشيف
محمد فارس

تحدّث التقني لويجي دي بياجو المدرب الجديد لِفريق سبال الإيطالي، عن لاعبه الدولي الجزائري محمد فارس، في أوّل ظهور إعلاميّ له.

وقال المدرب لويجي دي بياجو إن الزجّ بِاللاعب محمد فارس في مباراة ليتشي، مرهون بِالخطة التكتيكية التي يُطبّقها. وأوضح كلامه أن الدولي الجزائري يُشارك أساسيا، في حال اللعب بِخطّة 3-5-2، بينما سيركن إلى دكّة البدلاء إذا طبّق خطّة 4-4-2. عِلما أن محمد فارس ينشط في فريق سبال ضمن منصب متوسط ميدان، وليس مركز مدافع مثلما هو الأمر في المنتخب الوطني الجزائري.

ويتبارى فريق سبال مع المضيف نادي ليتشي مساء السبت المقبل، لِحساب الجولة الـ 24 من عمر البطولة الإيطالية. في أوّل امتحان للمدرب لويجي دي بياجو.

غير أن المدرب الجديد لِفريق سبال الإيطالي استطرد، وقال إنه يأمل في أن يلعب محمد فارس في أقرب وقت مُمكن. خاصة وأن الدولي الجزائري – بطل إفريقيا – بعيد عن المنافسة منذ أوت الماضي، تاريخ تعرّضه لِإصابة خطيرة في الرّكبة، وإجرائه عملية جراحية.

وحضر محمد فارس لِأوّل مرّة هذا الموسم مباراة رسمية لِفريقه سبال الإيطالي، لكنه تابعها من دكة البدلاء. وذلك أمام الضيف ساسولو مساء الأحد الماضي. لِحساب منافسة “الكالتشيو”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!