إدارة الموقع
نادي شالكه "المريض"

المدرب الخامس لـ “بن طالب” في ظرف خمسة أشهر فقط!

علي بهلولي
  • 605
  • 0
المدرب الخامس لـ “بن طالب” في ظرف خمسة أشهر فقط!

أعلنت إدارة نادي شالكه الألماني مساء الثلاثاء، عن تعيين التقني اليوناني ديميتريوس غراموزيس مدربا جديدا لِفريقها الكروي.

ومعلوم أن فريق شالكه الألماني يضمّ في صفوفه، اللاعب الدولي الجزائري السابق ومتوسط الميدان نبيل بن طالب (26 سنة)، حتى الصيف المقبل.

وسيخلف التقني ديميتريوس غراموزيس (42 سنة/ الصورة المُدرجة أعلاه) المدرب السويسري كريستيان غروس (66 سنة)، الذي أُنهيت مهامه الأحد الماضي، بعد شهرَين فقط من العمل في العارضة الفنية لِفريق شالكه، وذلك بِسبب سلبية النتائج المُسجّلة.

وقالت إدارة نادي شالكه في بيان لها، إن المدرب ديميتريوس غراموزيس أمضى عقدا تنقضي مدّته في صيف 2022، وسيبدأ عمله هذا الأربعاء.

وسبق لليوناني ديميتريوس غراموزيس أن مارس كرة القدم في منصب مدافع، مع فرق محلية، وأخرى تنتمي إلى البطولتَين الألمانية والقبرصية. وفي مجال التدريب الذي استهلّه عام 2015، أشرف على فريقَي بوخوم (الرّديف) ودرامشات الألمانيَين.

وبات التقني ديميتريوس غراموزيس خامس مدرب لِفريق شالكه في ظرف 5 أشهر فقط، بِمعدّل مدرب كلّ شهر! بعد كل من الألماني دافيد فاغنر الذي أُنهيت مهامه أواخر سبتمبر الماضي، ومواطنه مانويل بوم والهولندي هوب ستيفنس والسويسري كريستيان غروس. وهو ما يعكس “المرض” الخطير الذي ينخر جسد نادي الأزرق والأبيض، وتذيّل الفريق للائحة ترتيب منافسة “البوندسليغا”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!