-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أدرجه ضمن مفكّرته

المدرب بيليغريني يُريد جلب سليماني

علي بهلولي
  • 2876
  • 0
المدرب بيليغريني يُريد جلب سليماني
ح.م
إسلام سليماني

أدرج التقني الشيلي مانويل بيليغريني المدرب الجديد لِفريق وست هام الإنجليزي، إسم اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني ضمن قائمة الكرويين الذين يرغب في جلبهم هذه الصائفة.

وكان التقني مانويل بيليغريني قد أبرم عقدا مع إدارة نادي وست هام في الـ 22 من ماي الحالي، يُدرب بِموجبه فريق “المطارق” لِمدّة 3 مواسم.

والتزمت إدارة نادي وست هام بِتوفير غلاف ماليّ تقترب قيمته من رقم 100 مليون أورو، من أجل انتداب لاعبين جدد هذه الصائفة، وذلك تفاديا لِسيناريو الموسم المُنقضي، حيث أوشك الفريق أن يسقط إلى القسم الثاني.

ووفقا لِأحدث تقارير صحافة بريطانيا، فإن إسلام سليماني يوجد ضمن مفكرة المدرب بيليغريني، رفقة النجم الإيفواري متوسط الميدان يحي توري الذي غادر فريق مانشستر سيتي بطل إنجلترا.

وكان التقني الفرنسي كلود بويل مدرب ليستر سيتي قد صرّح مُؤخّرا، بأن إدارة ناديه متفتّحة على أيّ اقتراح يخص لاعبه سليماني، بعد فشل تجربة إعارته إلى فريق نيوكاسل الإنجليزي. ما يعني أن استفادة نادي “الثعالب” من مبلغ محترم، سيجعل إدارة الفريق تقبل بِإنتقال سليماني إلى نادي وست هام، الذي سبق له أن ضمّ الجناح الدولي الجزائري سفيان فيغولي موسم 2016-2017.

ويرتبط المهاجم إسلام سليماني (29 سنة) مع نادي ليستر سيتي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2021.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!