الأربعاء 20 جوان 2018 م, الموافق لـ 05 شوال 1439 هـ آخر تحديث 21:37
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

فوزي غولام رفقة المدرب صاري

يسعى المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري لضم اللاعب الدولي الجزائري فوزي غولام، الظهير الأيسر لنادي نابولي الإيطالي، إلى نادي تشيلسي الإنجليزي الذي يقترب التقني الإيطالي من الإشراف عليه في المرحلة المقبلة.

وكشف موقع “كالتشيو ميركاتوز” الإيطالي أمس الأحد، أن ساري الذي غادر مؤخرا نادي نابولي الإيطالي التقى مسيري النادي اللندني واتفق معهم كل شيء في انتظار الإعلان النهائي عن الصفقة وتقديمه لوسائل الإعلام كخليفة للإيطالي أنطونيو كونتي. وأضاف ذات المصدر أن ساري وضع ضمن مخططاته مجموعة من اللاعبين لضمهم لصفوف الفريق في الموسم المقبل، قصد التنافس على الألقاب، ومن بينهم الدولي الجزائري فوزي غولام، الذي كان ساري وراء جلبه إلى نادي نابولي من نادي سانت ايتيان الفرنسي قبل ثلاثة مواسم. كما يسعى ساري أيضا لضم نجم دفاع نابولي، السنغالي خليدو كوليبالي، والأرجنتيني غزتزالو هيغواين لاعب جوفنتوس الإيطالي، والذي كان يلعب سابقا لنادي نابولي.

ولم يتضح إلى حد الآن مستقبل غولام مع نادي الجنوب الإيطالي، حيث تم تمديد عقده في شهر ديسمبر الماضي، إلى غاية العام 2022، رغم الإصابة المزدوجة التي تلقاها في نوفمبر وأفريل الماضيين، والتي تسببت في بقائه بعيدا عن المنافسة لمدة أكثر من 7 أشهر.

ورشحت وسائل إعلام أوروبية، اللاعب الجزائري للانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بطلب من مدربه البرتغالي جوزي مورينيو الذي يشترك مع غولام في المناجير خورخي مينديش الذي يدير أعمالهما، لكن لا شيء تجسد إلى حد الآن وسط تضارب في مستقبل الدولي الجزائري.

https://goo.gl/8q27zr
فوزي غولام ماوريتسيو ساري نادي نابولي الإيطالي

مقالات ذات صلة

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • abdelghani

    ليس ساري هو لذى جلبه من سنت إتيان بل بنيتاز