الأربعاء 17 جويلية. 2019 م, الموافق لـ 15 ذو القعدة 1440 هـ آخر تحديث 21:36
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

عبد القادر عمراني

كشف مصدر عليم لـ”الشروق”، أن عبد القادر عمراني، قد يخوض تجربة خارج الجزائر ابتداء من الموسم المقبل، حيث عرض أحد الوكلاء السيرة الذاتية لمدرب بلوزداد على عدة أندية عربية ترغب في التعاقد مع مدربين جدد، ولم يخف عمراني، رغبته في العمل خارج الجزائر، في حال حصوله على عرض جدي من أي ناد طموح، وحسب نفس المصدر، فإن إدارة نادي الوحدة الأردني، اقتنعت بالسيرة الذاتية لمدرب الشباب وقد تفتح باب المفاوضات معه عقب نهاية البطولة الوطنية.

وصرّح عمراني سابقا، أن مجلس إدارة لعقيبة عرض عليه تمديد العقد ولكنه فضّل التريث إلى غاية نهاية الموسم، لا سيما وأن الفريق لم يضمن البقاء في الرابطة الأولى، كما أوضح مدرب وداد تلمسان السابق أنه بوسعه العمل خارج الجزائر ابتداء من الموسم المقبل عكس السنوات الماضية.

ويرفض المسؤول الأول عن العارضة الفنية لأبناء لعقيبة، الحديث عن إمكانية مغادرته أو عن عملية الاستقدامات وتدعيم الفريق الموسم المقبل أو عن قائمة المغادرين، تفاديا للتأثير على تركيز لاعبيه في الفترة الحالية، والتي ازداد فيها الضغط داخل بيت بلوزداد، بسبب التعثر الأخير أمام شبيبة الساورة ما رهن حظوظ البقاء.

هذا، وسيتنقل زوال اليوم رفقاء سي محمد سيدريك إلى بجاية، تحسبا لمواجهة الغد المصيرية أمام المولودية المحلية، برسم الجولة الـ29 لبطولة الدرجة الأولى “موبيليس”، حيث يتوجب على أبناء لعقيبة العودة بنقطة التعادل على الأقل لضمان البقاء، فيما يفترض على أشبال ألان ميشال الفوز فقط، وأي نتيجة غير ذلك تعني السقوط رسميا إلى الرابطة الثانية.

تجدر الإشارة، إلى أن الشباب أنهى المرحلة الأولى من الموسم بـ10 نقاط، وعاد بقوة في مرحلة الإياب بحيث حصد 25 نقطة رفقة نادي بارادو، ولكنه لم يضمن البقاء بعد.

بلوزداد عبد القادر عمراني

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close