الأربعاء 23 جانفي 2019 م, الموافق لـ 17 جمادى الأولى 1440 هـ آخر تحديث 22:25
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

طرحت قناة “الشروق العامة”، الإعلان التشويقي الثاني لمسلسلها الدرامي “مشاعر”، حيث جاء بإيقاع أكثر إثارة وتشويقا يملؤه الكثير من “الأكشن” والمغامرة، فيما يرتقب الجزائريون بكل شغف بث العمل الذي يعد نقلة نوعية في تاريخ الدراما بين الجزائر وتونس.
في مشهد مثير يحبس الأنفاس، يظهر الممثل نبيل عسلي وهو يسير بخطوات ثابتة في شوارع “المدينة العربي” بتونس، وسط حالة استنفار قصوى من مجموعة من الشباب لمواجهة هذا الخطر القادم من بعيد، حيث تتسارع المشاهد ويتصاعد وقع الموسيقى التصويريّة لينتهي المشهد بنبيل عسلي وهو يشهر مسدسه في وجه حسّان كشّاش وسارة لعلامة.
ويسجّل الإعلان الثاني ظهور 3 من كبار نجوم الشاشة التونسيّة وهم هشام رستم وأحمد الأندلسي ومعز القديري.

مئات آلاف المشاهدات للعمل في إعلانه التشويقي!

هذا وحقق “التيزر” الأول لـ”مشاعر” ما يقارب مليون مشاهدة، فيما سجل الإعلان الثاني 200 ألف متابعة بعد أقل من 24 ساعة عن نشره عبر صفحات قنوات “الشروق” في مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” و”يوتيوب”.
وكان قد انطلق تصوير الموسم الأول من “مشاعر” شهر سبتمبر الفارط ويتواصل على مدى 9 أشهر، وما يميزه المزج بين الشراكة التونسيّة الجزائرية في الإنتاج والتمثيل إضافة إلى اعتماده على الخبرات التركيّة من حيث الإدارة الفنيّة والسيناريو والإخراج بقيادة المخرج الألماني – التركي محمد جوك بعد تجربة ثرية في إخراج عديد الأعمال الفنية الناجحة في ألمانيا وتركيا وروسيا وبلغاريا وأذربيجان، وقد عرض له على القنوات العربية وكذا “سي بي سي بنة” المسلسل المعروف “زهرة القصر”. ويقدّم العمل قصّة اجتماعيّة رومانسيّة تمتد على أكثر من 100 حلقة ليبدأ عرضه خلال شهر جانفي القادم بمعدل حلقتين أو ثلاث في الأسبوع على قناة “الشروق تي في” و”قرطاج بلوس” التونسية.

mbc .. “دبي” و”نيت فليكس” تريد اقتناء المسلسل!

يؤثث “مشاعر” ثلّة من نجوم التمثيل المغاربي، من الجزائر حسّان كشّاش وسارة لعلامة ونبيل عسلي وعادل شيخ، ومن تونس هشام رستم وسامية رحيّم ومريم بن شعبان وأحمد الأندلسي وريم بن مسعود ومعز القديري ومحمد بن مراد. وفي تطورات أحداث المسلسل سينضم ممثلون جزائريون آخرون إلى فريق العمل، غير أنه تجدر الإشارة إلى أن الممثلين الجزائريين الأربعة الحاليين يستحوذون على 70 بالمائة من إجمالي أحداث ولقطات المسلسل.
في السياق، كشفت مصادر موثوقة، عن رغبة إحدى القنوات الليبية الرسمية في الانضمام إلى إنتاج المسلسل ليصبح مغاربيا بامتياز، وذلك من خلال التحاق ممثلين ليبيين بالمسلسل، كما أعربت الكثير من القنوات العربية وعلى رأسها mbc ودبي وأبوظبي و”نيت فليكس”، عن نيتها اقتناء العمل.

https://goo.gl/pTy7fL
الشروق تي في شروقيات مشاعر

مقالات ذات صلة

  • عرفها الجزائريون في العمل الضخم "حريم السلطان" على الشاشات العربية ..

    "هُيام" تعود مجددا بثوبِ السلطانة عبر مسلسل "الصعود العثماني"!

    تستعد الفنانة مريم أوزرلي "السلطانة هيام"، وبعد سنوات من ظهورها في العمل التركي الضخم "حريم السلطان"، للعودة مجددا بثوب السلطانة عبر المسلسل الجديد "الصعود العثماني"،…

    • 1730
    • 0
  • تأهلت إلى البرايم الثامن من مسابقة الطهي الأولى عربيا على mbc

    الجزائرية صبرينة دهّان ضمن أفضل 8 طباخين في "توب شيف3"!

    شهدت الحلقة السابعة من البرنامج العالمي بنسخته العربية «توب شيف-مش أي شيف» على شاشة «ام بي سي1»، اختباراً حدّدت طبيعته أمهات المتسابقين في رسائل مصورة،…

    • 1205
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close