الإثنين 24 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 14 محرم 1440 هـ آخر تحديث 23:02
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

أبدى الإعلام المصري تخوفه من مواجهة ممثل الكرة المحلية، المصري البور سعيدي، لاتحاد العاصمة في ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، في المباراة المرتقبة بين الناديين على ملعب “بور سعيد” يوم 16 سبتمبر، فيما تلعب مباراة العودة يوم 23 من الشهر ذاته على ملعب 5 جويلية الأولمبي.

وفي سياق متصل، قامت صحيفة “اليوم السابع”، باستعراض نتائج اتحاد العاصمة في الرابطة المحترفة الأولى “موبيليس”، منذ بداية الموسم الكروي الحالي من خلال التطرق إلى النتائج التي سجلها زملاء الحارس زماموش في المسابقة المحلية، فضلا عن التطرق أيضا إلى ماضي الاتحاد وسجله الثري، بحصوله على 7 مرات على البطولة الوطنية و8 مرات كأس الجزائر، علما أن ذات الصحيفة حرصت كذلك على التأكيد على عدم امتلاك الفريق لتاريخ كبير في البطولات الإفريقية، باستثناء خسارة نهائي رابطة أبطال إفريقيا 2015 ضد تي بي مازيمبي الكونغولي.

يشار إلى أن أنصار النادي المصري كانوا قد تشاءموا من قدرة فريقهم على بلوغ المربع الذهبي، بعد أن أسفرت القرعة عن وقوع فريقه في مواجهة اتحاد العاصمة، حيث أشاروا إلى الحساسية الموجودة بين نوادي مصر في مواجهة نظيراتها الجزائرية في مختلف المنافسات القارية، مثلما جاء في “الأهرام”.

هذا وحذرت “اليوم السابع” من خطورة الثنائي رفيق بودربال وأمير سعيود، الأخير سبق له حمل ألوان الأهلي المصري، فيما عبرت من جهة أخرى عن ارتياحها لرحيل أسامة درفلو للاحتراف في هولندة، ملمحة إلى أنه عنصر خطير.

جدير بذكره، أن المتأهل من لقاء اتحاد العاصمة والمصري البور سعيدي، سيواجه في المربع الذهبي المتأهل من مواجهة فيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية أو نهضة بركان المغربي، علما أنه في حال بلوغ الاتحاد المباراة النهائية سيقام لقاء الإياب على ملعب 5 جويلية الأولمبي، في وقت سيجري لقاء العودة من نصف نهائي المسابقة القارية خارج الجزائر.

https://goo.gl/Exym3N
إتحاد العاصمة البور سعيدي كأس الاتحاد الإفريقي

مقالات ذات صلة

  • الفرنسي "متخوف" وسيعاين "الكحلة" عبر الفيديو قبيل "موقعة" القاهرة

    وفاق سطيف "شبح" كارتيرون في رابطة الأبطال

    طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الأهلي المصري، من إدارة النادي الحصول على أشرطة فيديو خاصة بمواجهات وفاق سطيف في رابطة الأبطال الإفريقية، وكذا في البطولة…

    • 702
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close