-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حجز بفندق "نوفوتيل سطيف"

المصري البورسعيدي الأربعاء في الجزائر بـ18 لاعبا لمواجهة الإتحاد  

المصري البورسعيدي الأربعاء في الجزائر بـ18 لاعبا لمواجهة الإتحاد  
ح.م

 أعلن مدرب النادي المصري البورسعيدي لكرة القدم حسام حسن عن  قائمة تتكون من 18 لاعبا للسفر صباح الأربعاء إلى الجزائر لملاقاة اتحاد الجزائر في إياب الدور ربع النهائي من النسخة الخامسة عشر لكأس الكونفدرالية  الإفريقية لكرة القدم المقرر يوم الأحد 23 سبتمبر على الساعة الثامنة ليلا بملعب 8 ماي  بسطيف .

وتضم القائمة التي نشرها الفريق كل العناصر التي شاركت في مباراة الذهاب التي جرت الأحد الفارط  بملعب بورسعيد وانتهت بفوز النادي المصري بهدف دون مقابل من توقيع محمو  وادي.

بالمقابل، تأكد غياب النيجيري ايزي ايميكا عن صفوف الفريق وذلك لعدم تماثله للشفاء من اصابته بتمزق في وتر العضلة الضامة خلال مباراة الاتحاد السكندري  قبل ما يقرب من ثلاثة أسابيع، حيث قرر الجهاز الفني بقاء اللاعب في بورسعيد  لمواصلة برنامجه التأهيلي تحت اشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد عنان.

من ناحية اخرى، أتم وليد بدر، المدير الإداري للفريق اجراءات حجز فندق “نوفوتيل سطيف” كمقر لإقامة بعثة المصري خلال تواجدها بمدينة سطيف الجزائرية لملاقاة اتحاد العاصمة الجزائري.

وقد تم اختيار الفندق بعد التنسيق والمتابعة مع ابراهيم حسن مدير جهاز الكرة نظراً لقاب الفندق من ملاعب التدريب المقترحة وكذلك لتميزه بوجود كافة الخدمات التي يتطلبها الفريق مثل قاعة الجيمنزيوم والنادي الصحي وقاعات  المحاضرات وقاعات المطاعم العديدة التي تتيح للفريق قدراً كبيراً من الخصوصية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • عبدالله النعمانى

    حظ اوفر للفريقين ومليون تحية عطرة محملة بنسمات الصباح من مصر لاحبائنا بالجزائر الشقيق

  • sofiene

    اطلب من جماهير USMA ان يغمضوا اعينهم عن الاخوين رؤوس الفتنة و يركزوا على مساندة الفريق حتى نلقنهم درسا ان شاء الله في الاخلاق و في الكرة و اتمنى ان يكون جمهور الوفاق جنبا لجنب مع الاتحاد لاسكات التوأم الذين يبحثون فقط عن المشاكل

  • ارزو

    إتحاد سوسطارة كان خارج الانضباط التكتيكي في أم الدنيا الكرة المصرية مدرسة غنية عن التعريف وحض اوفر للفريقين