الأربعاء 23 جانفي 2019 م, الموافق لـ 17 جمادى الأولى 1440 هـ آخر تحديث 22:25
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

رياض بودبوز

تتفاوض إدارة نادي نيس الفرنسي هذه الأيّام مع نظيرتها من ريال بيتيس إشبيلية الإسباني، من أجل انتداب اللاعب الدولي الجزائري رياض بودبوز.

وترغب إدارة نادي نيس في جلب بودبوز مُعارا لِمدّة 6 أشهر، مع إمكانية شراء عقده في الصيف المقبل. كما ذكرته تقارير صحفية فرنسية صادرة، الثلاثاء. التي أضافت أن الدولي الجزائري أبدى رضاه بِهذه الصيغة، وأيضا رغبته في العودة  إلى بطولة “الليغ 1″، بعد تجارب سابقة خاضها مع فرق سوشو وباستيا ومونبلييه.

وفي الطرف المقابل، اشترطت إدارة نادي بيتيس إشبيلية، صيغة البيع النهائي لِعقد بودبوز، وأيضا استلام مبلغ 14 مليون أورو. بعد أن دفعت نصف القيمة المالية المذكورة لِنظيرتها من مونبلييه الفرنسي صيف 2017، لمّا جلبت الدولي الجزائري لِمدّة 4 مواسم.

وخرج صانع الألعاب رياض بودبوز (28 سنة) من دائرة الحسابات التكتيكية للتقني كيكي سيتين مدرب فريق بيتيس إشبيلية، وهو ما يُغذّي فرضية اقتراب موعد رحيل بودبوز عن نادي الأخضر والأبيض في جانفي المقبل.

واكتفى رياض بودبوز بِخوض 6 مقابلات أساسيا في بطولة إسبانيا للموسم الحالي، من أصل 18 مباراة خاضها بيتيس إشبيلية.

ويعلم بودبوز أن مواصلة “المغامرة” الكروية مع بيتيس إشبيلية حتى نهاية جوان المقبل، وهو في وضعية احتياطي. سيحرمه – دون أدنى شك – من خوض نهائيات كأس أمم إفريقيا في الصيف المقبل مع المنتخب الوطني الجزائري.

https://goo.gl/8MPzR6
رياض بودبوز ريال بيتيس نيس

مقالات ذات صلة

  • تفوق على الكثير من نجوم الدوري الفرنسي

    عطال يخطف الأنظار مجددا بأرقام وإحصائيات رائعة

    يواصل اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال، مدافع نادي نيس الفرنسي، لفت الأنظار في الدوري الفرنسي، بفضل الأرقام والإحصائيات الرائعة التي ما فتئ يحققها منذ انتقاله…

    • 2240
    • 2
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close