-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق الإنتقالات الشتوية

المفاوضات جارية بين نيس وبيتيس لِجلب بودبوز

علي بهلولي
  • 329
  • 0
المفاوضات جارية بين نيس وبيتيس لِجلب بودبوز
أرشيف
رياض بودبوز

تتفاوض إدارة نادي نيس الفرنسي هذه الأيّام مع نظيرتها من ريال بيتيس إشبيلية الإسباني، من أجل انتداب اللاعب الدولي الجزائري رياض بودبوز.

وترغب إدارة نادي نيس في جلب بودبوز مُعارا لِمدّة 6 أشهر، مع إمكانية شراء عقده في الصيف المقبل. كما ذكرته تقارير صحفية فرنسية صادرة، الثلاثاء. التي أضافت أن الدولي الجزائري أبدى رضاه بِهذه الصيغة، وأيضا رغبته في العودة  إلى بطولة “الليغ 1″، بعد تجارب سابقة خاضها مع فرق سوشو وباستيا ومونبلييه.

وفي الطرف المقابل، اشترطت إدارة نادي بيتيس إشبيلية، صيغة البيع النهائي لِعقد بودبوز، وأيضا استلام مبلغ 14 مليون أورو. بعد أن دفعت نصف القيمة المالية المذكورة لِنظيرتها من مونبلييه الفرنسي صيف 2017، لمّا جلبت الدولي الجزائري لِمدّة 4 مواسم.

وخرج صانع الألعاب رياض بودبوز (28 سنة) من دائرة الحسابات التكتيكية للتقني كيكي سيتين مدرب فريق بيتيس إشبيلية، وهو ما يُغذّي فرضية اقتراب موعد رحيل بودبوز عن نادي الأخضر والأبيض في جانفي المقبل.

واكتفى رياض بودبوز بِخوض 6 مقابلات أساسيا في بطولة إسبانيا للموسم الحالي، من أصل 18 مباراة خاضها بيتيس إشبيلية.

ويعلم بودبوز أن مواصلة “المغامرة” الكروية مع بيتيس إشبيلية حتى نهاية جوان المقبل، وهو في وضعية احتياطي. سيحرمه – دون أدنى شك – من خوض نهائيات كأس أمم إفريقيا في الصيف المقبل مع المنتخب الوطني الجزائري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!