-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

المفوضية الأوروبية تواصل تمويل الأونروا

الشروق أونلاين
  • 310
  • 1
المفوضية الأوروبية تواصل تمويل الأونروا
موقع المفوضية الأوربية
أعلنت المفوضية الأوربية أنها ستواصل تمويل وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا".

أعلنت المفوضية الأوروبية اليوم، الجمعة الفاتح من مارس، مواصلة تمويل وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا”.

المفوضية قالت أنه “قررت تخصيص مبلغ إضافي قدره 68 مليون يورو لدعم الشعب الفلسطيني. وسيتم تنفيذ هذا الدعم من خلال شركاء دوليين مثل الصليب الأحمر والهلال الأحمر. ويضاف هذا المبلغ إلى 82 مليون يورو من المساعدات المخطط لها في عام 2024 من خلال الأونروا، ليصل المجموع إلى 150 مليون يورو. وستدفع المفوضية الأسبوع المقبل 50 مليون يورو من الظرف المخصص للأونروا.”

هذا المبلغ تمنحه المفوضية الأوروبية للأونروا شريطة “إجراء عملية تدقيق سيتم إجراؤها من قبل خبراء خارجيين يعينهم الاتحاد الأوروبي”، وهذا للتأكد من عدم مشاركة موظفي الوكالة في عملية السابع أكتوبر كما تزعم سلطات الإحتلال.

المفوضية الأوروبية قالت كذلك في بيانها أنه يمكنها “تعليق” أو “استرداد المدفوعات إذا ظهرت معلومات موثوقة تشير إلى أوجه قصور كبيرة في عمل نظام الرقابة الداخلية” لدى الأونروا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • حمودي

    تقدّر عائدات السعودية السنوية من العمرة والحج بمليارات الدولارات، فقد فاقت عام 2014 سقف 16.5 مليار دولار، ومن المتوقع أن يتضاعف هذا الرقم مع نهاية عام 2020، عندما تنتهي أشغال توسيع الحرم المكي، وأيضاً بسبب ارتفاع عدد المسلمين في العالم. وكل إيرادات الحج والعمرة تذهب اليوم إلى خزينة الدولة السعودية . اموال الحج والعمرة من حق فقراء ومساكين المسلمين بالعالم اجمع وليست حكرا علي امراء السعودية لوجدهم يبذرونها بامريكا واوروبا علي التفاهات والهرطقات والسخافات .