الأحد 23 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 13 محرم 1440 هـ آخر تحديث 08:57
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

محمد بوحفص رئيس فريق شباب بلوزداد

عجز رئيس شباب بلوزداد محمد بوحفص، عن إيجاد حلول للأزمة المالية التي تخنق الفريق من كل جانب، وهو يسارع الزمن لتوفير مبلغ ثلاثة ملايير سنتيم لتفادي عقوبة الحرمان من الاستقدامات الجديدة.
وذكّر المكتب الفدرالي في اجتماعه الأخير كل الأندية المحترفة التي لم تسو وضعيتها تجاه لجنة النزاعات، بما فيها شباب بلوزداد، بضرورة تقليص الديون التي عليها إلى أقل من مليار سنتيم، قبل الثامن من شهر أوت الجاري، وإلا فإنها ستطبق عقوبة الحرمان من الإجازات الجديدة، وهذا حسب الاتفاق المبرم بين الأندية المعنية ورئيس الفاف خير الدين زطشي قبل عدة أشهر.
وزاد الضغط على إدارة بلوزداد، المتواجدة بين مطرقة الفاف وسندان اللاعبين الجدد المطالبين بالمستحقات التي وعد بها بوحفص، في أقرب وقت أو تقديم شكاوى على مستوى لجنة النزاعات للرحيل من الفريق قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.
ويتوجب على رئيس بلوزداد توفير أكثر من ثلاثة ملايير سنتيم في الساعات القليلة المقبلة، أولا، لتقليص ديون الفريق لدى لجنة النزاعات إلى أقل من مليار سنتيم، علما أن ديون الشباب ارتفعت إلى أكثر من ثلاثة ملايير بسبب مغادرة 17 لاعبا ومطالبتهم برواتب متأخرة من الموسم الماضي، وثانيا لضخ راتب شهر أو شهرين على الأقل في أرصدة اللاعبين الجدد والطاقم الفني، لتهدئة الوضع ويواصل الفريق تحضيراته في هدوء.
هذا، وهدد كل من بالغ ونساخ، بمغادرة المعسكر يوم الثلاثاء الماضي بسبب مشكلة الرواتب، قبل أن يتدخل المدرب شريف الوزاني، الذي هدّأ من روعهما وأقنعهما بالبقاء وانتظار عودة بوحفص من العاصمة لمقابلته.
وفي عز الأزمة المالية، فإن إدارة الشباب مطالبة بتلبية شروط المدرب شريف الوزاني، الذي طالب بتدعيم الفريق بأربعة لاعبين، بعد النقائص الكبيرة التي سجلها على تشكيلة بلوزداد.
في ذات السياق، أفاد مصدرنا بأن بوحفص، اتصل بوكيل أعمال مهاجم شباب قسنطينة مختار سيسي مساء الثلاثاء، للتفاوض معه حول إمكانية تدعيمه لصفوف الشباب، كما يواصل الرئيس البحث عن ثلاثة لاعبين آخرين في مناصب مختلفة.

https://goo.gl/gRBgs4
المكتب الفدرالي شباب بلوزداد محمد بوحفص

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close