الجمعة 17 جانفي 2020 م, الموافق لـ 21 جمادى الأولى 1441 هـ آخر تحديث 12:18
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، على موقعه الالكتروني، عن تاريخ الاجتماع القادم للمكتب الفيدرالي، الذي سينعقد يوم 24 ديسمبر الجاري بالمركز الوطني التقني في سيدي موسى.

وسيكون على رأس جدول أعمال المكتب التنفيذي للاتحادية خلال اجتماعه الدوري العادي لشهر ديسمبر الجاري، تقديم تقنية  الـ “جي بي أس” التي تسعى الفاف لتعميمها على جميع الفرق من أجل تحديد حركة اللاعبين فوق أرضية الميدان، حيث سيقدم المدير الفني الوطني، عامر شفيق، عرضا مفصلا لأعضاء المكتب الفدرالي عن هذه التقنية والفوائد التي ستترتب عنها من الناحية التقنية والفنية لتطوير مستوى اللاعبين وكرة القدم في البطولة.

كما سيناقش المكتب الفدرالي نقاط أخرى وقضايا متنوعة تتعلق بكرة القدم الجزائرية، لعل أهمها قضية الديون ومنع الفرق من الاستقدام خلال فترة التحويلات الشتوية “الميركاتو” من قبل لجنة المنازعات، وكذا التقرير الأسود الذي أعدته مديرية مراقبة التسيير والمالية حول حجم الديون المترتبة عن فرق الرابطتين المحترفتين الأولى والثانية، التي قدم أرقاما مرعبة تثبت إفلاس كل فرق البطولة. أضف إلى ذلك، سيقوم المكتب الفدرالي بالاستماع لمختلف تقارير الرابطات ولجان الفاف، فضلا عن المديرية الفنية الوطنية.
ل.ط

الاتحاد الجزائري لكرة القدم المكتب الفدرالي كرة القدم

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close