-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عرض تقنية "جي بي أس" لتعميمها على فرق البطولة

المكتب الفدرالي يجتمع يوم 24 ديسمبر في سيدي موسى

المكتب الفدرالي يجتمع يوم 24 ديسمبر في سيدي موسى
ح.م

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، على موقعه الالكتروني، عن تاريخ الاجتماع القادم للمكتب الفيدرالي، الذي سينعقد يوم 24 ديسمبر الجاري بالمركز الوطني التقني في سيدي موسى.

وسيكون على رأس جدول أعمال المكتب التنفيذي للاتحادية خلال اجتماعه الدوري العادي لشهر ديسمبر الجاري، تقديم تقنية  الـ “جي بي أس” التي تسعى الفاف لتعميمها على جميع الفرق من أجل تحديد حركة اللاعبين فوق أرضية الميدان، حيث سيقدم المدير الفني الوطني، عامر شفيق، عرضا مفصلا لأعضاء المكتب الفدرالي عن هذه التقنية والفوائد التي ستترتب عنها من الناحية التقنية والفنية لتطوير مستوى اللاعبين وكرة القدم في البطولة.

كما سيناقش المكتب الفدرالي نقاط أخرى وقضايا متنوعة تتعلق بكرة القدم الجزائرية، لعل أهمها قضية الديون ومنع الفرق من الاستقدام خلال فترة التحويلات الشتوية “الميركاتو” من قبل لجنة المنازعات، وكذا التقرير الأسود الذي أعدته مديرية مراقبة التسيير والمالية حول حجم الديون المترتبة عن فرق الرابطتين المحترفتين الأولى والثانية، التي قدم أرقاما مرعبة تثبت إفلاس كل فرق البطولة. أضف إلى ذلك، سيقوم المكتب الفدرالي بالاستماع لمختلف تقارير الرابطات ولجان الفاف، فضلا عن المديرية الفنية الوطنية.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!