السبت 22 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 12 محرم 1440 هـ آخر تحديث 14:33
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

معز بوعكاز

ستلعب مباراة الداربي بين اتحاد بلعباس وجاره مولودية وهران هذا الموسم من دون روح، وذلك بفعل الظروف التي يمر بها كل فريق مع بداية الموسم الحالي، وكانت سببا في تراجع نتائجهما.

اتحاد بلعباس المطالب باستغلال عاملي الأرض والجمهور، لتذوّق طعم أول فوز له في البطولة، ستكون مهمته صعبة في ظل الظروف التي يمر بها، سيما بعد الانهزام الثالث على التوالي الذي مني به أمام شبيبة القبائل. ويرتقب أن يعرف اللقاء عودة صانع الألعاب ثابتي بعد استنفاده للعقوبة، مع احتمال ضئيل بمشاركة اللاعب بن حوسيني لداعي الإصابة، بينما يحتمل أن يجري التونسي معز بوعكاز بعض التعديلات على التشكيل الأساسي، الذي لم يتوصّل لضبطه بعد مرور ثلاث جولات.

من جهتهم، يخوض الحمراوة المباراة وهم محاصرون بالشكوك بفعل النتائج المخيّبة التي حصدوها، كما أن المدرب بادو الزاكي يعلم جيدا بأن الخسارة في بلعباس قد تعجل برحيله رغم تجديد الثقة المؤقت فيه من طرف الرئيس بابا، لكن الضغوطات المستمرة لن تترك التقني المغربي يستمر في منصبه بهدوء وثبات، ولهذا فإن الحل الوحيد لضمان الاستقرار هو العودة بالزاد كاملا من عرين العقارب أو تجنب الهزيمة في أسوأ الأحوال.

وما يدعو للتفاؤل هو أن آخر زيارة للحمراوة إلى بلعباس كانت سعيدة للغاية، هذا الموسم الماضي، حين فازت المولودية بخماسية على الاتحاد، رغم كل ما قيل هنا و هناك، والحساسية التي لفت الداربي قبل وبعد إجراء المباراة، وهو السيناريو الذي لا يريد أي أحد تكراره، وتعالت الأصوات المطالبة بضرورة التحلي بالروح الرياضية، كما أبدت إدارة المولودية حسن نيتها وقررت الإقامة في أحد الفنادق بمدينة سيدي بلعباس وليس في ولاية مجاورة مثلما جرت العادة.

على الصعيد الفني، خاض أشبال المدرب بادو آخر حصة تدريبية لهم البارحة، وحاول من خلالها ضبط أمور تشكيلته الأساسية، علما وأن الصلح بين الزاكي واللاعب زيري حمار لم يستمر طويلا، حيث قام المدرب مجددا بطرده من التدريبات بسبب تأخره في الحضور، كما بات اللاعب بوشار جاهزا للمشاركة، وهو الذي غاب عن مواجهة مولودية بجاية بسبب الإصابة التي كان يعاني منها.

https://goo.gl/aLVLpL
اتحاد بلعباس بادو الزاكي مولودية وهران

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close